أرض الفيروز الطاهرة.. ماذا قال كريم عبد العزيز وأحمد العوضي عن سيناء؟

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بزيارة سيناء اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 الجاري، قائلًا: «سعداء جدا بالتواجد هنا في سيناء وفخورين أننا وسط أهل سيناء».

وتابع الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «سيناء بالذات عند المصريين لها طابع وطعم خاص.. وهى أرض طاهرة وحروبنا كلها هنا و95 % من شهدائنا هنا».

كريم عبد العزيز في سيناء

واستكمل: «فخورين بدعوتنا وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على القرار العظيم بتطوير سيناء.. وفخورين إن إحنا هنا ودايمًا سيناء مصرية».

ومن جانبه، الفنان أحمد العوضي أعرب عن سعادته بتطوير سيناء ومشروعات التنمية المختلفة، وقال على هامش زيارته اليوم في وفد الفنانين إلى سيناء بحضور رئيس الوزراء: «فخور إن أنا موجود في أرض الفيروز أرض سيناء الحبيبة».

ياسر جلال بزيارة رئيس الوزراء في العريش ياسر جلال بزيارة رئيس الوزراء في العريش

أحمد العوضي في سيناء

وأضاف الفنان أحمد العوضي: «فخور إني موجود مع كل زملائي في حضرة رئيس الوزراء، وفخور بكل مشروعات التنمية العمرانية التي سيتم تنفيذها في سيناء».

وتابع: «من وقت تحريرها في 73 لم تأخذ الاهتمام المطلوب ولا أهلها حصلوا على الاهتمام المطلوب، ما حدث في الـ 10 سنوات الأخيرة، تطور كبير وسعيد به، اتبسطت لما شُفت الخطة اللي معمولة وده كان لازم يتعمل من زمان بس الحمد لله على كل شيء».

واختتم الفنان أحمد العوضي: «أهل سيناء يستاهلوا كل خير وإن شاء الله كل المشروعات تعود بالنفع على أهالي سيناء الحبيبة وعلى مصر بإذن الله».