أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك .. حصد 5 بطولات وشارك في 107 مباراة وصنع 27 هدفا

أصبح المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك، معشوق الجماهير القلعة البيضاء، حيث يعد من أفضل اللاعبين الأجانب الذين خاضوا تجارب احترافية في الدوري المصري.

ونجح المغربي أشرف بن شرقي، في قياده الزمالك لمنصات التتويج وحصد العديد من البطولات المحلية والقارية منذ ارتدائه القميص الأبيض.

ومع اقتراب رحيله عن الزمالك في ظل عدم التواصل الاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض حتى الأن، ربما تشهد الأيام المقبلة العديد من المفاجأت بشأن بن شرقي مع الزمالك أو رحيله عن الفريق.

ونستعرض ف تلك التقرير أرقام المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد تتويجه لقب كأس مصر

ونجح أشرف بن شرقي في حصد 5 بطولات مع الزمالك وهي كأس مصر مرتين وكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المصري والدوري المصري الممتاز.

وخلال مشاركته مع الزمالك خلال المواسم الماضية، شارك بن شرقى في 107 مباراة في مختلف البطولات سواء قارية أو محلية.

وسجل أشرف بن شرقي مع الزمالك 40 هدفاً في مختلف البطولات سواء قارية أو محلية، وصنع 27 هدفاً.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

أعلن المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رحيله رسميا عن القلعة البيضاء بعدما توج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس والتي انتهت بنتيجة 2-1.

بن شرقي يعلن رحيله عن الزمالك

ونشر المغربي بن شرقي، عبر صفحته الرسمية، على موقع «انستجرام»، صورة له تجمعه بكأس مصر معلقا عليها: « لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدًا أنني أجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار  لكن هذه سنة الحياة، وداعًا لكم جميعًا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية.. لنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني».

الزمالك يستأنف تدريباته

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استئناف الفريق تدريباته اليوم الجمعة بدون راحة، استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك، فريق سموحة مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين بالدوري الممتاز.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي مساء الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي. مانستاهلش نكسب .. تعليق قوي من كريم فهمي على خسارة الأهلي للكأس هنأخد الكأس والدوري .. سيد نيمار : سعيد بأول ألقابي مع الزمالك

 

 

المصري البورسعيدي يستضيف سيراميكا كليوباترا في الدوري فيريرا: عجبني مستوى الأهلي ولكن الزمالك كان رائعا