أرقام أصدقاء الأمس أمام الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غريمه التقليدي، الزمالك، يوم غد الجمعة ، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والمؤجل من الموسم الماضي.

وتشهد قمة الغد، مواجهة استثنائية بين أصدقاء الأمس، في ظل امتلاك الفريقين لعدد من النجوم الذين سبق لهم اللعب بقميص القطبين، حيث يضم الزمالك، الثلاثي ناصر ماهر وأحمد حمدي وعبدالله السعيد، وقد سبق لهم الدفاع عن قميص الأهلي، في حين يمتلك الأهلي حاليا، لثنائي الأبيض السابق، محمود كهربا وإمام عاشور.

وجاءت أرقامهم على النحو التالي:

أحمد حمدي

انضم لصفوف الزمالك، قادمًا من مونتريال الكندي، خلال انتقالات يناير المقبلة، ولعب أمام الأهلي مرتين من قبل، عندما كان يلعب مع الجونة وخسرهما، ولم يسهم تهديفيًا.

ناصر ماهر

انضم لصفوف الزمالك قادمًا من مودرن فيوتشر في الشتاء الماضي، وسيخوض أول قمة له ضد الأهلي، وقد لعب أمام الفارس الأحمر 6 مرات من قبل مع فرق (بتروجت، سموحة، فيوتشر) ولم يحقق أي فوز، حيث خسر 2 وتعادل 4، ولم يسهم تهديفيًا.

ناصر ماهر

عبدالله السعيد

انضم لصفوف الزمالك في الشتاء الماضي، وقد خاض 26 مباراة أمام الأهلي مع فرق الإسماعيلي وبيراميدز (خسر 11 - فاز 9 - تعادل 6)، وأسهم خلالهم في 4 أهداف فقط (سجل 2 صنع 2) وحصل على 3 إنذارات.

إمام عاشور

انضم لصفوف الأهلي، بداية الموسم الحالي، وسيخوض أول قمة له مع الأهلي وقد لعب ضد الزمالك من قبل مرتين أمام الزمالك عندما كان في حرس الحدود، وخسر مرة وتعادل في الأخرى، ولم يسهم تهديفيًا.

محمود كهربا

يستعد محمود كهربا لخوض مباراته السادسة أمام الزمالك منذ انضمامه لصفوف الأهلي، وقد خاض 7 مباريات أمام الزمالك من قبل مع الأهلي وإنبي، وفاز 5 وتعادل مرة وخسر في أخرى، وتمكن من تسجيل هدفين أمام الزمالك من قبل، مرة بقميص الأهلي في قمة الدور الأول للدور الموسم الماضي، ومرة أخرى مع إنبي.

محمود كهربا محمود كهربا