أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

تأكد مشاركة النجم المصري، محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مع الفراعنة في مباراة الجابون التي ستقام غدا الأحد.

ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، وكابتن منتخبنا الوطني، اليوم السبت إلي الجابون، للانضمام إلي معسكر المنتخب إستعدادا للمشاركة مع المنتخب في مواجهة الجابون.

وشارك محمد صلاح، لأول مرة بقميص منتخب مصر  منذ 10 سنوات، ولعب 68 مباراة، و سجل 43 هدفا ، كما صنع 21 هدفا، ويعد هداف منتخب مصر التاريخي في كأس العالم.

ويحل منتخب مصر، ضيفا على نظيره الجابون، غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وافتتح منتخبنا الوطني، مشواره في تصفيات كأس العالم، بالفوز على أنجولا، بهدف دون مقابل، في الوقت الذي فاز فيه منتخب ليبيا، على الجابون، بهدفين مقابل هدف، ليتصدر ترتيب المجموعة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر أمام أنجولا، بسبب رفض ليفربول الموافقة على انضمامه بسبب قيود فيروس كورونا في إنجلترا.

وسبق لمنتخبي مصر والجابون، أن تقابلا 3 مرات، كانت الأولى رسمية منذ 27 عاما، وبالتحديد فى بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 1994، وتمكن الفراعنة من الفوز 4-0، كما تقابلا فى لقائين وديين، الأول كان عام 2002 وفازت مصر 4-0، والثاني فى عام 2004 وفازت مصر 2-0.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على أنجولا بتصفيات كأس العالم.. ليبيا في الصدارة

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، برفقة منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

واحتل منتخب ليبيا، صدارة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، رغم فوز منتخبنا الوطني على أنجولا، بهدف دون مقابل، الأربعاء الماضي.

وإليكم ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

1-ليبيا 3 نقاط

2-مصر 3 نقاط

3-الجابون بدون نقاط

4-أنجولا بدون نقاط

محمد صلاح

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول المشاركة في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في الجابون استعدادا لتصفيات المونديال

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد