أرملة أحمد راتب عن زوجها: زواجنا استمر 38 عاما وكان صديقي

أرملة أحمد راتب تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب حديثها عن الفنان القدير الراحل أحمد راتب، وكشفت مرضه كما تحدثت عن فترة زواجها منه.

أرملة أحمد راتب تتحدث فترة مرضه

تحدثت السيدة فيرا أرملة أحمد راتب  في تصريحات تلفزيونية عن فترة مرضه، وقالت: 'كان عنده مشكلة كبيرة في الرئة حوالي سنة وكان دايمًا يحصله سدة رئوية وضيق في التنفس ويدخل العناية المركزة لمدة أربع أو خمس أيام ويخرج'.

وتابعت السيدة فيرا، حديثها وقالت: 'وفي يوم من الأيام دخل المستشفى لمدة أسبوع في العناية المركزة وكنا فاكرين إنه هيرجع زي كل مرة ولكن توفي'.

أحمد راتب أحمد راتب

وأضافت: 'أزواج بناتي راحوا المستشفى قالولهم إن المسألة خلاص مجرد ساعات ويتوفى، فجوز بنتي مسح كل الأرقام علشان ميتصلوش عليا، وبعدين رجع وقال بابا فاق وعايز يشوفنا ولكن أنا كنت حاسة إنه توفي'.

أرملة أحمد راتب تتحدث عنه

تطرق الحديث مع أرمة أحمد راتب، عن غيرتها عليه من المعجبات، وقالت: 'زميلاته أخواتي والوسط متفاهمين وقريبين من بعض والمعجبات يعتبر أنهم نوع من شغله عمره ما إداني إحساس أني أغير'.

أحمد راتب وابنته أحمد راتب وابنته

 شائعة زواج أحمد راتب على زوجته

استكملت السيدة فيرا حديثها، عن موقف تعرضت له أثناء زواجها من أحمد راتب، وهو وصول خبر لها أنه تزوج عليها، وقالت: 'كان في وقت موسم شغل جامد ومكنتش بلحق أشوفه، ووصلني إشاعة إنه متجوز عليا وقاعد في شقة في مصر الجديدة بكل التفاصيل، طبعًا أنا علشان في ثقة مصدقتش، وهو عرف الموضوع ده بعد 15 سنة لما قولت في برنامج'.

أحمد راتب وابنته أحمد راتب وابنته

وأردفت: 'زواجنا استمر 38 عامًا، وأهم حاجة الصداقة ونبقى متفاهمين ونحكي لبعض كل حاجة، دي أهم حاجة والقرب في الأفكار، ومحاولة أن اهتماماتنا تكون واحدة، وفي يوم لاقيت بنتي جابت حد يرسم الحيطة كلها بصورة والدها الله يرحمه وقالتلي تعالي شوفي يا ماما واتفاجئت بالصورة كأنه هو قدامي، وكانت مفاجأة جميلة جدًا، كان واحشني جدًا وتخيلت إنه رجع'.

ابنة أحمد راتب تكشف لقناة صدى البلد كواليس آخر عيد ميلاد احتفل به

لميس أحمد راتب : والدي كان ملتزم وحقاني وسيرته الطيبة باقية

صابرين : أحمد راتب كان دراعي اليمين صديق العمر وغالي عليّ

ابنه أحمد راتب تروي كواليس أيامه الأخيرة : بينام على الكرسي وحاسس إنه مقصر

من الذاكرة.. أحمد راتب: تعرضت للتهديد بالقتل وأحمد زكي أذى السينما

أحمد راتب وفريد شوقي

أحمد راتب وإسعاد يونس

أحمد راتب وابنته

أحمد راتب وصلاح السعدني وعادل إمام

أحمد راتب

أحمد راتب وأحفاده

أحمد راتب وابنته

أحمد راتب وأحفاده

أحمد راتب وأحفاده