أروابارينا: بيراميدز استحق الفوز على أسوان.. ونركز على مواجهة نكانا الزامبي

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن الفوز على أسوان بهدفين دون مقابل مهم للغاية، في ظل مشوار صعب في الدوري الممتاز، مشددا على أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا طوال شوطي اللقاء واستحقوا الفوز في ظل التفوق الواضح.

وشدد على أن الأداء كان جيدا في دقائق كثيرة في ظل مجهود كبير مقدم، ومباريات كثيرة في وقت بسيط، والكل بذل أقصى ما لديه، وكان بالإمكان تحقيق نتيجة أكبر، إذا تم تسجيل الفرص المتاحة، مشيدا بالمهاجم دييجو رولان، موضحا أنه مجتهد للغاية ويبذل جهدا كبيرا في الملعب، ونجح في تسجيل 3 أهداف حتى الآن ويقدم مردودًا قويا.

كما أكد المدرب أن عبد الله السعيد لاعب رائع ومهم للفريق وسيعود قريبا من الإصابة، وبيراميدز يخوض مباريات صعبة وقوية في الدوري والكونفدرالية، ولا بد من تجهيز جميع العناصر، التي سيحتاج إلى جهودها مع توالي اللقاءات في فترة زمنية قصيرة.

وعن موقف بيراميدز من المنافسة على الدوري قال أروابارينا، أنه من الصعب التفكير في الأمر حاليا، وهو يأخذ المنافسة مباراة تلو الأخرى، والفوز مهم للغاية، وسيغلق ملف الدوري المصري مؤقتا وسيركز على مواجهة نكانا الزامبي، والمحدد لها يوم ١٠ مارس في بداية مشوار دور المجموعات لأن البداية مهمة للغاية.

 

رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على أسوان والارتقاء لوصافة الدوري

بيراميدز يكشف عن تشكيلته لمواجهة أسوان بالدوري