أروى جودة بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة السينمائي

 ظهرت أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة غريبة، حيث ارتدت فستانًا أسود، موصول بغطاء على رأسها.

قرارات حسين فهمي بشأن زي الفنانات

وحرصت الفنانة آروى جودة على الالتزام بقرارات الفنان حسين فهمي والالتزام بالدريس كود وارتدت زي يشبه الزي البدوي ومشابه للزي الفرعوني وظهرت ملتفة به احترامًا لقرارات رئيس المهرجان.

انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، المقام برئاسة الفنان حسين فهمي كرئيس للمهرجان للمره الأولى، والمقام في دار الأوبرا المصرية.

استعداد مهرجان القاهرة للدورة الـ44

أكد الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن إدارة المهرجان واجهت العديد من التحديات من أجل خروج الدورة «44» للمهرجان في أبهى صورة، مشيرا إلى أن دورة المهرجان هذا العام تقام في ظل أحداث وفعاليات مختلفة يشهدها العالم، وتحظى باهتمام مختلف دول العالم، أبرزها الحرب في أوكرانيا وقمة المناخ واستعدادات انطلاق كأس العالم، واصفا دورة المهرجان لهذا العام بأنها متميزة بكل المقاييس.

توجيه الدعوة لعدد من ذوي القدرات لحضور افتتاح المهرجان

وقال حسين فهمي، في تصريحات لوكالة «أنباء الشرق الأوسط»، قبل انطلاق فعاليات الدورة «44» لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن إدارة المهرجان حرصت على مشاركة العديد من الأعمال السينمائية المتميزة والتي تمثل ثقافات مختلفة، منوها إلى أن مدلول البوستر الرسمي للمهرجان يعبر عن أن السينما جسر بين الثقافات.

وأشار إلى حرص إدارة المهرجان على توجيه الدعوة لمجموعة من ذوي القدرات الخاصة لحضور حفل افتتاح الدورة (44) بدار الأوبرا المصرية، حيث تم توفير مقاعد لهم، كما أن دورة هذا العام تشهد حضور شباب من الأولمبياد الخاص في حفل الافتتاح والسير على الريد كاربت، كما تم توفير كافة سبل الراحة للضيوف.

محيي إسماعيل يعاتب الحضور بمهرجان الإسكندرية: فين التصفيق الكبير أنا صاحي من الفجر