أروى جودة تنهار في عزاء والدها.. وهشام ماجد ومي عمر أول الحاضرين

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء والد أروى جودة الذي يقام اليوم السبت 24 يونيو، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

عزاء والد أروى جودة

تواجد في عزاء والد أروى جودة كلًا من الفنانة صفاء أبو السعود خالتها، والفنانة درة والفنان هشام ماجد، والمنتج طارق الجنايني والمنتج محمد حفظي، والمخرج عمرو سلامة، والفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

وحضرت أيضًا الفنانة دارين حداد، والفنان أشرف زكي والفنان سيد رجب، والفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي والفنانة دنيا سمير غانم والفنان عمر السعيد وظهرت الفنانة أروى جودة تنهار من البكاء حزنًا على رحيل والدها، الذي غيبه الموت أمس الجمعة 23 يونيو الجاري.

عزاء والد أروى جودة عزاء والد أروى جودة

وفاة والد أروى جودة

كانت قد أعلنت الفنانة أروى جودة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 23 يونيو، خبر وفاة والدها يحيى جودة وكشفت عن موعد تشييع الجثمان ومكان الجنازة.

كتبت أروى جودة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'إن لله وإن إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أبي العزيز أ/يحيى أحمد قاسم جودة، اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك، واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته، نرجوا منكم الدعاء وقراءة الفاتحة، فضلا وليس أمرا'.

وكشفت أروى جودة موعد ومكان جنازة والدها، وكتبت: 'صلاة الجنازة على والدي المغفور له بإذن الله أ/يحيى احمد قاسم جودة يوم الجمعة 23 يونيو مع صلاة الجمعة في جامع مصطفى محمود إن شاء الله، نسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة لأبي العزيز فضلاً و ليس امراً'.

عزاء والد أروى جودة عزاء والد أروى جودة