أزمات بيبو لا تنتهي في الأهلي وكولر يطالب برحيله

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة داخل أروقة النادي كان بطلها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأحمر وخالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

بداية أزمة كولر و خالدبيبو 

بدأت الأزمة حينما عين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين خالد بيبو مديراً للكرة بالنادي بدلاً من سيد عبد الحفيظ، وهو ما أثار جماهير النادي الأهلي التي رفضترحيل عبد الحفيظ من منصبه.

ومنذ رحيل سيد عبد الحفيظ في أغسطس الماضي، ظهرت عدة أزمات أصبحت بمثابة قنابل موقوتة تهدد مسيرة الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الموسم الجاري، بعد أن طفت المشكلات على سطح الأحداث مبكرًا، سواء ما يتعلق بأجندة الموسم الصعبة في مختلف المنافسات، أو بعد ظهور أزمات بين اللاعبين، إلى جانب ملف الإصابات الذي يمثل صداعًا جديدًا للجهاز الفني في الفترة الحالية، بخلاف خسارة الأهلي بطولتي كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في سبتمبر الماضي، وفشل النادي الأهلي في الوصول للمباراة النهائية لبطولة الدوري الإفريقي بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والذي أصبح عقدة المارد الأحمر في السنوات الجارية .

أزمة أمام عاشور وكولر

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الأول في صدام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ليتم استبعاده من مباراة صن داونز والتي أقيمت في جنوب إفريقيا بعد غضبه من الجلوس على مقاعد البدلاء والمشاركة الاحتياطية، فلم يستطع خالد بيبو السيطرة على مجريات الأمور.

أزمة بيبو مع طبيب الفريق

ودخل خالدبيبو في صدام مع طبيب الفريق السابق تامر أبو العينين، بعد انتقاده بسبب إصابة أكثر من لاعب إبرزهم عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم وقتها  وهو ما اعترض عليه طبيب الفريق، حيث يرى أن دوره يبدأ بعد الإصابة ولا يتحمل مسؤولية أي إصابة تحدث.

وأعلن الناقد الرياضي، إسلام محمد، اقتراب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح إسلام محمد، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن مارسيل كولر يرفض استمرار خالد بيبو في منصبه ومن المنتظر أن يتم تعيين عنصر جديد بدلا منه عقب كأس العالم للأندية.

وتابع إسلام محمد إن ثنائي النادي الأهلي ، أنتوني موديست وصلاح محسن، خرجا من حسابات مارسيل كولر، الذي طالب ببيعهما خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أكد الناقد الرياضي، عدم وصول أى عرض رسمي للنادي الأهلي، بشأن أى من لاعبيه مؤكدا أن كل ما يتردد مجرد استفسارات من بعض الوكلاء لكنها لم ترتق للجدية.

وشدد إسلام محمد، على انقسام مجلس إدارة الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح، خاصة بعد خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد، وعدم إلتزامه بتعليمات إدارة الزمالك.