أزمات شيرين عبد الوهاب في 2023.. من أزمة فضل شاكر والغرامة حتى الطلاق

تزوجت النجمة شيرين عبد الوهاب، من الفنان حسام حبيب في 2018 ومنذ ذلك الوقت وحتى إعلان نبأ الطلاق الثاني يوم الجمعة الماضي، وهي في حالة تراجع فنّي شهد لها الجميع؛ نتيجة لتحكم حسام حبيب بعدما ترك الغناء وتفرغ لإدارة أعمالها، مما أثر بالسلب على مشوارها الفني.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب، خلال عام 2023، للعديد من الأزمات التي نالت منها على المستوى الشخصي والفنّي، بداية بالخضوع للتحقيق في لبنان على خلفية لقائها بالفنان فضل شاكر ورقصها فى ملهى ليلى، وأزماتها مع شركة روتانا، وأخيرًا انفصالها الرسمي عن حسام حبيب للمرة الثانية مما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرزها خلال السطور التالية:-

أزمة شيرين بسبب فضل شاكر

في الساعات الأولى من 3 يناير 2023، نشر فضل شاكر على حسابه في انستجرام مقطع فيديو يظهر فيه رفقة شيرين وزوجها حسام حبيب، ومتعهد الحفلات يوسف حرب والشاعر أحمد ماضي، وعلّق عليه قائلاً: «شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوى بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكن».

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شديدًا على شيرين عبد الوهاب، بعد زيارتها للفنان فضل شاكر برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وطالب بعض اللبنانيين الجهات الأمنية في لبنان التحقيق مع شيرين، بشأن زيارتها لفضل، إثر هروبه من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، وقدرة شيرين في العثور عليه وزيارته بصحبة عدد من الصحفيين.

رقص شيرين عبد الوهاب في لبنان

أثارت شيرين عب الوهاب الجدل، وتصدرت قوائم تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث 'جوجل'، عقب انتشار مقطع فيديو لها، وهي ترقص خلال تواجدها مع زوجها حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي اللبنانية.

وظهرت شيرين في عدة مقاطع، وهي تغني جالسة، قبل أن تقوم لترقص على كرسي الطاولة بجوار زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتها.

مقاطع الفيديو التي وجدت انتشارا سريعا، قوبلت بالتعليقات الساخنة والسؤال عن حالة الفنانة النفسية والصحية بسبب الرقصة التي وصفها البعض بالهستيرية، خاصة عقب ظهورها بوزن زائد.

إلغاء متابعة حسام حبيب بعد حفل الكويت

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تفاجأ جمهورها بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب على إنستجرام وفيسبوك، وذلك بعد عودتهما في شهر نوفمبر الماضي، بجانب اختفائها بعد حفلها في الكويت.

شائعة وفاة شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار خبر وفاتها خلال عام 2023.

حيث انتشرت أنباء وفاة شيرين عبد الوهاب عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها مجرد شائعات وأخبار كاذبة، ونفت المصادر المقربة وأسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب ونقابة المهن الموسيقية خبر وفاتها.

حسام يحذف صورها

في وقتٍ سابق قام حسام حبيب، بحذف جميع صوره مع زوجته شيرين عبد الوهاب من حسابه على إنستجرام، وعلى الرغم من إلغاء شيرين متابعته إلا أنه ظل يتابعها عبر حسابه.

حسام يرد على الإنفصال

أثار حسم حسام حبيب جدل انفصاله للمرة الثانية عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد عودتهما من لبنان، واختفائهما عن الأنظار، وعن مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، قائلاً: « هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات.. شيرين لم تتابعني مجددا على السوشيال ميديا منذ عودتنا سويًا».

شيرين تنفي إنفصالها عن حسام حبيب

وظهرت شيرين عبد الوهاب، لتحسم الجدل المثار حول اختفائها، من خلال إصدار بيان رسمي، أكدت من خلاله عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه».

أزمة شيرين وروتانا

رفعت شركة روتانا دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب، بسبب عدم تسليم الألبوم المكون من 9 أغاني، وأيضًا بسبب طرح أغاني في السوق لم تمنح للشركة.

وفي سبتمبر الماضي، قضت المحكمة الإقتصادية بإلزام شيرين عبد الوهاب بسداد تعويض قدره 3 مليون جنيهًا بصفتها، وإلزامها بشخصها بالتضامن مع شركة La Mere for artistic productions holding، بدفع ٥ مليون جنيه لصالح شركة روتانا.

نشوب خلافات في موسم الرياض

جاء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلافات بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها  في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أقيم بداية الشهر الجاري.

وقد تجددت الخلافات بشكل كبير  بين شيرين عبد الوهاب وحسام جبيب، خاصة بعد أن قام بعرقلة تنفيذ إحدى الاتفاقات الفنية، والتي تمثلت في حفل غنائي لها في الخليج، وردت تقارير صحيفة، أن شيرين عبد الوهاب قد عادت بمفردها من السعودية بعد خلافها مع حسام وأن الوضع بينهما عاد للتأزم من جديد.

طلاق شيرين من حسام حبيب

وأعلن الإعلامي عمرو أديب، عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، بعد عدة خلافات وأزمات وصلت إلى ساحات القضاء.

وقال «أديب»، في تصريحات تليفزيونية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تأكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها»، مؤكدًا على أن الطلاق تم بشكل هادئ وراقي.

يذكر أن شيرين عبد الوهابـ تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.