أزمات صحية تضرب الوسط الفني في أسبوع.. 3 حالات تسمم وحجز في المستشفى

عدد من الأزمات الصحية تضرب الوسط الفني في أسبوع، آخرها مرض والدة الفنانة منى فاروق حيث أعلنت تعرض والدتها لأزمة صحية مفاجئة بعد أيام من اعتزالها.

منى فاروق ووالدتها

نشرت منى فاروق صورة جمعتها بوالدتها في المستشفى، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت عليها مجموعة من الأدعية وطالبت الجمهور الدعاء لها.

منى فاروق ووالدتها منى فاروق ووالدتها

تسمم هبة مجدي

تصدر اسم الفنانة هبة مجدي وابنتها دهب مؤشرات البحث عقب تعرضهن للتسمم وذلك عقب تناولهن طعام في أحد المطاعم الشهيرة.

أكد مصدر مقرب من الفنانة هبة مجدي لموقع قناة صدى البلد، أن الفنانة وابنتها حالتهن تحسنت لكنهن تحت الرعاية الطبية، حيث طلب الطبيب منهن الراحلة التامة في المنزل.

وكشفت هبة مجدي أنها تناولت هي وابنتها الطعام من أحد المطاعم وتعرضا، مما جعلهما يدخلا المستشفى، مشيرة إلى أنهن تركا المستشفى بعد تلقيهن العلاج.

هبة مجدي هبة مجدي

تطورات حالة مريم سعيد صالح الصحية

تواجدت الفنانة مريم سعيد صالح قبل يومين في إحدى المستشفيات بسبب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وطالبت ابنتها الجمهور بالدعاء لها.

قالت ابنة الفنانة مريم سعيد صالح في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن الأطباء قرروا حجز والدتها بالمستشفى، بعد خضوعها لفحوصات وتحاليل.

وتابعت قائلة: «والدتي شعرت بآلام حادة في المعدة لذلك توجهنا للمستشفى وخضعت لفحوصات وتحاليل والأطباء قرروا إنها تتحجز النهاردة في المستشفى وهتخضع لمنظار وحتى الآن لا نعرف سبب الأزمة الصحية التي تعاني منها»، وطالبت الجمهور ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء.

نقل مريم سعيد صالح إلى المستشفى نقل مريم سعيد صالح إلى المستشفى

مرض والدة إسلام إبراهيم

أما الفنان إسلام إبراهيم كشف تطورات حالة والدته الصحية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

كتب إسلام إبراهيم في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الناس اللي كانت حابة تتطمن على ماما لأني بتسأل كتير جدًا دلوقتي.. هي تحت حاجة اسمها العلاج التحفظي أو التلطيفي».

وتابع: «لحين استقرار حالتها الصحية والسماح بدخول جراحة أو اتخاذ أي إجراء آخر وبشكر كل حد دعالها واستمروا في الدعاء لا أراكم الله مكروه في عزيز».

وكان قد كشف الفنان إسلام ابراهيم، معاناة والدته من الزهايمر والجلطة والكانسر، حيث تتواجد حاليا داخل أحد المستشفيات.

ونشر اسلام إبراهيم، صورة يده مع والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: ماما بين ايدين ربنا.. الزهايمر وجلطة وكانسر، أدعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه..نفسيتي متدمرة واحساس مرعب بالعجز.

إسلام إبراهيم إسلام إبراهيم

حقيقة تعرض لطفي لبيب لوعكة صحية

كشف الفنان لطفي لبيب حقيقة تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، موضحًا ما حدث له، قائلًا: «أنا بخير وزي الفل وما أثير عن تعرضي لوعكة صحية غير صحيح».

قال لطفي لبيب في تصريحات تلفزيونية له: «هي دي البروفات اللي بيعملوها مع الفنان قبل ما يرحل، ولكن أنا معنديش أي مشكلة صحية».

لطفي لبيب لطفي لبيب

إصابة مايا دياب بالتسمم

كشفت الفنانة مايا دياب إصابتها بتسمم حاد مما أدى إلى إلغاء حفلها، قبل أيام.

وكتبت مايا دياب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: «أعتذر من الجمهور السوري والمقيّمين على مهرجان روزا داماس عن إحياء الحفل المقرر غدًا 27 تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه... بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل. كل الحب».

مايا دياب مايا دياب