أزمات في حياة علا غانم.. حادث واختفاء 4 سنوات واستغاثة أخيرة

أثارت الفنانة علا غانم حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول تعرضها لأزمات أسرية وطردها من المنزل بالروب.

اشتهرت علا غانم بأدوار الإغراء، وقدمت خلال مسيرتها الفنية عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية.

علا غانم استغاثت بحرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة في أزمتها الأخيرة التي تواجهها في حياتها، بعد طرد زوجها لها من منزلها وسرقة ذهبها وتعرضها للعنف.

سبب اختفاء علا غانم

قررت علا غانم السفر الى أمريكا والاختفاء عن الوسط الفني والابتعاد عنه لسنوات، وعاشت هناك مع بناتها وزوجها في أمريكا، وكانت تعيش حياة مستقرة إلى أن ظهرت مجددا خلال الفترة الماضية وبدأت الخلافات.

أول ظهور لـ علا غانم بعد غيابها عن مصر

كان أول ظهور للفنانة علا غانم بمصر بعد غياب 4 سنوات عام 2021  وتحديدا  في شهر 7، بعد رجوعها من الولايات المتحدة بعدما أسست فندقا لرعاية الكلاب، لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا.

خلاف علا غانم وغادة عبد الرازق

وقع خلاف بين علا غانم وغادة عبد الرازق حول بطولة فيلم اشحنلي وأعرضلك وهو من إخراج هاني جرجس فوزي، أما الخلاف فسببه إصرار كل منهما على كتابة اسمها قبل الأخرى على الملصق، وتطور الخلاف بين غادة وعلا غانم التي كشفت في لقاء تليفزيوني إنها تفضل الراحلة ناهد شريف عن غادة عبدالرازق في الإغراء.

حقيقة خلاف علا غانم وايتن عامر

كشفت علا غانم حقيقة خلافها مع آيتن عامر بعدما تم تداول أخبار بأنها ضربت أيتن في أحد المشاهد وهو ما تسبب في شجار بينهما، موضحة أن المخرج خيري بشارة هو من طلب منها تنفيذ المشهد بطريقة محددة.

وحكت علا غانم أن المخرج خيري بشارة طلب منها أن تضرب أيتن وتتشاجر معها خلال المشهد وكأنها تنتقم منها، موضحة أن أيتن لم تكن تعرف بهذا الأمر.

وتابعت: المخرج طلب مني كده قالي بصي هي فاهمة أن عادي وكلنا مثبتنها أنا عايزها تتفاجئ، وقولتله أوكي بس أنت ضامن ودخلت عملت المشهد، مشيرة إلى أنها لم تسمع عن غضب أيتن أو انزعاجها.

تصريحات لوسي عن علا غانم

الفنانة لوسي كشفت في تصريحات سابقة، أن علا غانم غادرت مصر بعدما تعرضت لحادث سير أثر على حياتها بشكل سلبي ورفضت بعده المشاركة في أي أعمال فنية حتى سافرت إلى أمريكا واستقرت هناك، وقالت إنها تقابلت معها في أمريكا في أحد حفلات العشاء وعبرت لها عن اشتياقها لمصر والعمل في السينما والدراما وأنها على أتم الاستعداد للعودة إذا جاءتها فرصة مناسبة.

آخر أعمال علا غانم

يعد فيلم خط الموت اخر أعمال الفنانة علا غانم وتم عرضه عام 2019 و انتهت من تصويره عام 2017 وهو نفس العام الذي عرض لها فيه قبل رحيلها فيلم الفندق، وشاركها البطولة محمد نجاتي، أحمد بدير، وحجاج عبدالعظيم.

زيجات علا غانم

تزوجت الفنانة علا غانم 3 مرات، كانت الزيجة الأولى من وليد الدفراوى، وكانت في السابعة عشر من عمرها، حيث أنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة وانفصلا بعد 5 سنوات زواج.

الزيجة الثانية، كانت من أحمد المسلمي والتي لم تستمر أكثر من 7 أشهر فقط، وانتهت بسبب اعتدائه الجسدي عليها كما قالت في تصريحات تليفزيونية.

الزيجة الثالثة للفنانة علا غانم، هي من زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، والذي عاشت معه في أمريكا مع بناتها، وقد تقدمت بطلب للطلاق قبل أن يتصالحا ويعودا لحياتهما الزوجية لاحقا، ثم عادت القضية مرة أخري من جديد.

دعوى خلع علا غانم

محكمة الأسرة بقصر النيل، قررت مؤخرا وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

كان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بعد تصالحهما.

استغاثة علا غانم

استغاثت الفنانة علا غانم، بحرم الرئيس في أزمتها التي تمر بها ، وأيضا بالمجلس القومي لحقوق المرأة لإنقاذها.

وقالت علا غانم عبر حسابها بموقع إنستجرام: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة الدكتورة مايا مرسي».

وأضافت: «أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، آغيثوني».

علا غانم كشفت تفاصيل ما حدث معها في تصريحات تليفزيونية، أنها قامت برفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب لوجود خلافات زوجية بينهما ولكنها لم تنتهي بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأنها عادت في شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

علا غانم تابعت أن زوجها قام بسرقة هواتفها المحمولة وخواتم الذهب التي ترتديها في يدها وكل المشغولات الذهبية التي تمتلكها، وقام بطردها خارج المنزل بالروب في منتصف الليل .

وطالبت علا غانم، بعودة كرامتها لها من زوجها بعد تصرفاته الأخيرة معها وأنها لن تصمت حتى تعود حقوقها اليها بالقانون.

علا غانم تشارك بمسلسل توحة في رمضان 2023

شهد مسلسل توحة عودة علا غانم الى مصر وعودتها أيضا للتمثيل بعد غياب عن الأعمال الدرامية دام لمدة 4 سنوات، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

مسلس «توحة»، يشارك في بطولته علا غانم أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودينا المصري، ومن إخراج محمد النقلي.

علا غانم

علا غانم

علا غانم علا غانم

علا غانم

علا غانم علا غانم

علا غانم علا غانم

علا غانم علا غانم

علا غانم علا غانم

علا غانم علا غانم

بعد تقدمها بدعوى خلع .. 3 أزواج لـ علا غانم.. أحدهم ضربها أمام أبنائها

تفاصيل أزمة علا غانم بعد استغاثتها بالقومي للمرأة.. خلع وطرد من المنزل

علا غانم.. تفاصيل جديدة حول أزمتها مع زوجها بعد الاستغاثة الأخيرة