أزمة أصالة مع الجمهور المصري تتواصل.. لماذا حذفت صور الحفلة؟

من جديد عادت المطربة السورية أصالة، لتتصدر المشهد، ودخولها في أزمة جديدة مع الجمهور المصري، بعد أن أقدمت على حذف صورها الخاصة بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل الذي أحيته بجوار متحف الحضارات الأيام الماضية، لتواجه سيلا من الانتقادات من متابعيه.

أصالة، نشرت عبر الصفحات الرسمية لها صورا من الحفل، تحت عنوان «أنا مصر»، للرد على التصريحات التي طالتها بشأن إنكارها فضل مصر عليها في بدايتها الفنية، إلا أن ذلك لم يشفع لها لدى الجمهور، الذي قام بالتعليق على الصور بكلمات غاضبة على خليفة ما صرحت مؤخرا.

رامي صبري يدعم أصالة

الحفل الذي أقيم بجوار متحف الخضارات، بوجود المطرب رامي صبري، الذي أصر على دعم ومساندة أصالة، قائلا:«زعلانين إني قلت أصالة هي مصر».. لترد أصالة: «ما أنا مصر».

وقال المطرب رامي صبري، عبر حسابه على منصة التدوينات القصيرة «تويتر»: «أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن.. ولا يوجد كلام يوصفها. انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من أرضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا.. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين».

قوبلت تدوينة رامي صبري، بعاصفة من الهجوم عليه، لدعم لأصالة، والمطالبة بعدم الزج باسم مصر في أي شئ يخص المطربة السورية.

وردت أصالة على تدوينة رامي صبري، قائلة:« 'راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ رب ضارة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّة بتبكيني.. محبّتك غالية ياغالي على قلبي».

رد المتحف القومي للحضارة على حفل أصالة

علقت إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، على الحفل الخاص بالفنانة أصالة، مؤكدة أنه لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف.

وأوضحت إدارة المتحف، أن تلك البحيرة لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال، مهيبة بعدم الزج باسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى.

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس نصري.. صور

أصالة تحذف صور حفلها بمصر وابنتها تدعهما بعد الانتقادات: أمي عظيمة