أزمة استقالة مصطفى كامل.. رفض تام من السكرتير العام وحلمي عبد الباقي لتولي مهام نقابة الموسيقيين

علق الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة الموسيقيين، على حقيقة استقالة الفنان مصطفى كامل من منصب نقيب الموسيقيين.

وكتب حلمي عبد الباقي عن استقالة مصطفى كامل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «بسم الله الرحمن الرحيم.. تحية تقدير وحب وعرفان إلى صديق عمري وأخويا الفنان الكبير مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقيه».

حلمي عبد الباقي ومصطفى كامل

وتابع: «أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره على صفحته وهو إسناده مهمة النقابة لي وأنا بقوله لن ولم أستطيع أن أقبل بتلك المهمة الثقيلة لأنك حققت ما لم يستطيع أي إنسان على مدار سنوات وسنوات وكذلك لن يستطيع أي إنسان بما فيهم أنا شخصيًا أن يكمل مشوارك الذي بدأته أنت بجهدك وعرقك وتفانيك في خدمة كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج إلى صفحات كي نحصر تلك الإنجازات».

واختتم الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة الموسيقيين: «وعليه أرفض هذا البيان شكلًا وموضوعًا ومكانك في انتظارك كي تسعدنا بوجودك».

حلمي عبد الباقي ومصطفى كامل حلمي عبد الباقي ومصطفى كامل

استقالة مصطفى كامل

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام نقابة الموسيقيين، رفضه بيان الفنان مصطفى كامل الذي صدر عنه قبل قليل بتفويض الفنان حلمي عبد الباقي بمهام نقيب الموسيقيين، مؤكدًا أن كل أعضاء المجلس على قلب رجل واحد وأصدر بيان في هذا الشأن.

وأوضح أنه وحلمي عبد الباقي تجمعهما علاقة خاصة بمصطفى كامل على المستوى الإنساني، ولدى كل من ثلاثتهم مساحة خاصة في وجدان الآخر، أما عن دوافع بيان نقيب الموسيقيين من وجهة نظره، قال أحمد أبو المجد إن مصطفى كامل ربما اوجعه عدم تقدير قلة منحرفة لما يقوم به من مجهود خرافية لأعضاء النقابة.

وتابع أحمد أبو المجد أن هذه القلة لا تتوانى في تكدير صفو الموسيقيين طوال الوقت ولا تريد استقرار النقابة، ولكن الجميع يقظ لهذا الأمر وسنتصدى له بكل قوة، مختتمًا بأن الفتن لن تشق المجلس الحالي ولن تنال من علاقة الأخوة بين مصطفى كامل بحلمي عبد الباقي وأحمد أبو المجد.

بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين