أزمة الشحات والشيبي صداع في رأس كولر قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن وجود أزمة حقيقية لدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بشأن المواجهة المرتقبة بين الثنائي حسين الشحات ومحمد الشيبي في ظل الواقعة الشهيرة بين اللاعبين، وهو ما قد يدفع كولر لتغيير مركز الشحات في الملعب حتى لا يضعه في مواجهة مباشرة مع الشيبي.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" مسألة الأزمة العالقة ما بين حسين الشحات ومحمد الشيبي في حسبان السويسري مارسيل كولر وتشغل تفكيره، هل الشحات يستطيع الفصل ما بين أزمته ومشكلته مع الشيبي خلال المباراة، في الوقت الذي يتميز به الشيبي بقدرته على استفزاز اللاعبين، خاصة أنهما يلعبان على نفس الخط".

أضاف خالد الإتربي:" هل يتحمل حسين الشحات الضغط، وأن يتحمل مقولة من الشيبي.. أنا خدت حكم بحبسك، ما حدش بيسمع اللاعبين بيقولوا لبعض ايه؟ كل هذه الأمور في حسبان مارسيل كولر، من الوارد عكس الأمور خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها الأهلي في الجبهة اليمين، بيرسي تاو لم يدخل في الأجواء بعد غياب لفترة طويلة".

أوضح خالد الإتربي:" مباراة بيراميدز واحدة من مباريات الدوري هذا الموسم بالنسبة للأهلي في ظل اشتعال المنافسة بين الفريقين، وإذا نجح الأهلي في تحقيق الفوز سيصدر أزمة لبيراميدز بالتأكيد، فهل يعكس كولر مركز حسين الشحات في الملعب ويبعده عن الشيبي، تحسبا للأزمة بين اللاعبين أو للأزمة الفنية التي يعاني منها الفريق في الجبهة اليمنى؟".

أتم خالد الإتربي:" كل هذه الأمور في تفكير مارسيل كولر، ووارد حدوث مجازفة بالاعتماد على حسين الشحات في مركزه الطبيعي، بعدما تعلم من الدرس الماضي، ويستطيع السيطرة على ثباته الانفعالي".