أزمة الهروب من المنتخب السعودي..هل يغيب ثنائي النصر عن دوري أبطال آسيا؟

فجر تقرير صحفي مفاجأة حول موعد إعلان لجنة الاحتراف قراراها في واقعة اللاعبين المستبعدين من المنتخب السعودي بسبب الهروب حسبما أكد مانشيني المدير الفني للأخضر.

حدد الإعلامي الرياضي بدر الدهمش، موعد إعلان لجنة الاحتراف عن نتائج التحقيقات مع اللاعبين المستعدين من المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى ثلاثة احتمالات متوقعة لدرجات العقوبة إن ثبتت اتهامات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني.

لجنة الاحتراف كانت قد عقدت جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخص.

وألمح سامي الجابر، أسطورة الكرة السعودية، في تصريحات تليفزيونية سابقة خلال مواجهة الهلال والنصر، على كأس موسم الرياض، بأنه اللاعبين المستبعدين عن لقاء الديربي، قد يغيبون عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر للإيقاف على إثر إزمة مانشيني معهم.

وقال الإعلامي بدر الدهمش، اليوم الأحد، أنه قد تصدر القرارات الرسمية في أزمة اللاعبين المستبعدين، يوم الأربعاء المقبل، قبل مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا.

وأضاف الدهمش: "الجدير ذكره مهما كان القرار ومصدره لن يكون له تأثير في بطولة قارية وستكون عقوبات في بطولات محلية تتراوح بين غرامات مالية أو منع من مشاركة مع المنتخب أو ايقاف عن مباريات في بطولات محلية.

ومن المقرر أن يلتقي النصر بفريق الفيحاء، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت السعودية، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023.