أزمة بين عمرو دياب والصحفيين في لبنان قبل حفل بيروت

ألزمت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في لبنان على صحفيين لبنان توقيع تعهد بعدم نشر أخبار سلبية عن الحفل، والاقتصار على نشر الإيجابيات فقط.

وجاء في نص تعهد حفل عمرو دياب في لبنان على الصحفيين: «تعهد وإقرار بالالتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge.. أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعًا وقانونًا ودون أي إكراه وبملء إرادتي بعدم التصوير نهائيًا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة هذا الحفل».

حفل عمرو دياب في لبنان

وتابع نص التعهد: «كما أتعهد وألتزم بالتواجد والحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الحرفية خلال الفترات وفي الأماكن التي يسمح لي بها، متعهدًا بالالتزام بكافة التعليمات والأذونات والتوجيهات بهذا الخصوص.. أنا الموقع أدناه بصفتي صحفي، كما أتعهد والتزم انطلاقًا من حس المسؤولية كصحفي محترف».

واستكمل: «وانطلاقًا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية، تنعكس على السياحة الفنية في لبنان بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية الفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة.. أعطي الحق المطلق للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول به على مواقع التواصل الاجتماعي».

حفل عمرو دياب في لبنان حفل عمرو دياب في لبنان

شروط حفل عمرو دياب في لبنان

واختتم التعهد: «والمواقع الإلكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه، وذلك دون الحاجة لأي إنذار أو مراجعة القضاء وإن هذا الإقرار نهائي لا رجوع عنه حاضرًا أو مستقبلًا».

يحيي عمرو دياب حفله في لبنان اليوم السبت 19 أغسطس، بعد غياب 12 عامًا عن إحياء الحفلات في لبنان وبعد خلاف بينه وبين ورثة جان صليبا.

عمرو دياب مع داليدا خليل

وفي سياق آخر، كانت قد حرصت داليدا خليل التعليق على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول ارتباطها بالهضبة عمرو دياب، خاصًة بعد الصور التي نشرتها وهو يُقبلها بشكل رومانسي.

قالت داليدا خليل في تصريحات تلفزيونية: 'قولتله بوسني راح باسني بكل عفوية، اتحمست أما عرفت انه موجود في المشروع وأنا مش أشد معجباته ومينفعش ننكر انه شخصىة مميزة وملهمة وهو كان بيجنن'.

وكانت أثارت الصور التي نشرتها الممثلة اللبنانية داليدا خليل برفقة الهضبة عمرو دياب الجدل، حيث ترددت أخبار كثيرة أنها حبيبة النجم الكبير الجديدة، لكن ما الحقيقة؟

نفى مصدر مقرب من الهضبة عمرو دياب الأخبار المتداولة حول ارتباطه بالفنانة داليدا خليل، وقال في حديثه مع موقع قناة صدى البلد: 'داليدا موديل لفيديو كليب جديدة يقدمه عمرو دياب خلال الفترة المقبلة'.

حفل عمرو دياب في الغردقة حفل عمرو دياب في الغردقة

عمرو دياب وهاني شنودة عمرو دياب وهاني شنودة