أزمة تدخين أصالة في السعودية.. من الهجوم للاعتذار.. وأحلام تدخل على الخط

أزمة تدخين أصالة في السعودية، أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى تعرضت الفنانة السورية للانتقادات والهجوم.

أزمة تدخين أصالة في السعودية

تعرضت الفنانة أصالة لانتقادات بعد انتشار فيديو لها على «السوشيال ميديا» وهي تدخن في كواليس سعودي آيدول، وعلق الإعلامي أحمد بن هشام المالكي على تصرفها، لافتًا إلى أنها لم تحترم الجمهور ولا زملائها.

واستكمل الإعلامي تعليقه على تصرف أصالة بموقع تويتر، قائلًا: «من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيدًا عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضررًا عن الدخان وربما أضراره أكبر».

أزمة تدخين أصالة في السعودية أزمة تدخين أصالة في السعودية

أحلام تدافع عن أصالة

حرصت الفنانة أحلام أن تدافع عن صديقتها أصالة، وكتبت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: «أعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها.. هي إنسانه عفوية وتحترم جمهورها».

وتابعت أحلام عن أصالة قائلة: «وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير.. أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها».

اعتذار أصالة

حرصت الفنانة أصالة أن تعتذر عن تصرفها الذي أزعج وأغضب عدد كبير من جمهورها، ووجهت الشكر لصديقتها الفنانة أحلام، قائلة: «غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعًا ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس».

وتابعت أصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّها شوي وللأسف صوّروني بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها».

اعتذار أصالة اعتذار أصالة

أصالة: انقهر قلبي على جورج وسوف.. وخلعت حذائي على المسرح لهذا السبب

بعد عملية إليسا .. أصالة تدعمها برسالة مؤثرة

أصالة تنعي نجل جورج وسوف رغم الخلاف مع سلطان الطرب: «ما أصعب هالفقد»

لطيفة وإليسا تتعرضان لموقف محرج في حفل تريو نايت وأصالة تنقذ الموقف

مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت