أزمة تضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب تصريحات محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت على استاد القاهرة.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.

وأوضح الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع.

وأشار إلى أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع.

وأضاف: «نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غداً».

وتصدر محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، محركات البحث الإلكتروني عبر موقع التدوينات 'x'، وذلك قبل ساعات من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والتريجي التونسي  والمقرر لها مساء الغد السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء تصدر محمد الشناوي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الأخيرة المثيرة قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي هاجم الصحف المصرية، مما أغضب جماهير الأهلي ووسائل الأعلام حيث تفاعل مع الهاشتاج رواد موقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم تجاه تلك التصريحات التي تسبب أزمة كبيرة داخل الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحضر محمد الشناوي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي، ظهر اليوم وذلك للحديث بشأن لقاء الغد، حيث وجه إعلامي تونسي سؤالا لمحمد الشناوي عن وجود أزمات داخل الفريق قبل مباراة الغد أمام الترجي، ليفاجئي الشناوي جميع الحاضريين قائلا: «مشاكل؟ أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، الصحف المصرية هي من تخلق المشاكل، لا يوجد مشاكل لدينا في الفريق».

وعقب تلك التصريحات تفاعل رواد التواصل الاجتماعي حيث جاءت بعض التعلقات بالسلبية تجاه اللاعب والبعض أيدتلك التصريحات والتي جاءت أبرزها: