أزمة تنتظر حجازي في اتحاد جدة بسبب كريم بنزيما.. هل يتنازل عن شارة الكابتن؟

وقع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، بشكلٍ رسمي، مع نادي الاتحاد السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق لثلاثة مواسم مقبلة.

ووفقًا لحساب قناة «العربية» الإخبارية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن اتحاد جدة السعودي، وقّع رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام إلى صفوف الفريق لثلاثة مواسم.

وبعد انضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد، رغم عدم الإعلان رسميًا حتى الآن، إلا أن هناك أزمة متوقعة سيكون طرفها المصري أحمد حجازي مدافع وقائد النمور.

أزمة متوقعة بعد انضمام كريم بنزيما

الأزمة تتمثل في أن شارة القيادة قد تنتقل من أحمد حجازي إلى كريم بنزيما بحكم نجوميته وخبراته الكبيرة، وهو أمر معمول به في كافة الأندية، بينما موقف أحمد حجازي لم يكن واضحًا بالرفض أو الموافقة حال عُرض عليه ذلك.

وطرح حساب المدرج الذهبي الخاص بعشاق العميد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، سؤالًا حول اللاعب الأحق بشارة قيادة الاتحاد الموسم المقبل، بين حجازي وبنزيما.

ورغم القيمة الكبيرة للمهاجم الفرنسي المتوج بالكرة الذهبية، على الصعيدين الشخصي والفني ورغم حمله شارة قيادة ريال مدريد لسنوات إلا أن أغلبية الجمهور اختار المدافع المصري رافضين تفضيل الوافد الجديد عليه.

الرياضية السعودية: بنزيما يودع مدريد قبل التوجه إلى الاتحاد

«رسالة صادمة» و«حلم لم يتحقق» في وداع كريم بنزيما لريال مدريد