أزمة جديدة.. الزمالك مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالاستبعاد من النسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية لموسم 2023-2024، بعدما قرر الغاني بينجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق، التصعيد ضد الفارس الأبيض بشكوى جديدة.

وقال الهولندي روي فيرمر، محامي الغاني بنجامين أتشيمبونج، في تصريحات إعلامية، إن الزمالك رفض التواصل معه حتى الآن من أجل الاتفاق على دفع الغرامة الموقعة على النادي.

وتابع فيرمر، إنه سيتقدم بشكوى جديدة خلال الساعات المقبلة للاتحاد الإفريقي (كاف)، يطالب خلالها باستبعاد الزمالك من البطولات القارية، بسبب عدم تنفيذ حكم صادر من الاتحاد الدولي (فيفا).

وشدد قائلا: "موقفنا واضح وقوي، حصلنا على حكم رسمي بأحقية اللاعب في 180 ألف دولار كمستحقات متأخرة، بالإضافة لمبلغ 90 ألف دولار كتعويض".

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الموسم الجديد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حل في المركز الثالث خلال الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقى إخطارًا من الاتحاد الدولي "فيفا"، يتضمن مطالبة الزمالك بدفع مبلغ 270 ألف دولار للغاني أتشيمبونج، حتى يتم رفع قرار إيقاف القيد عن القلعة البيضاء.