أزمة حفل عمرو دياب في لبنان.. هل سيتم إلغائه أم يدفع التعويض؟

يتساءل الكثير من الجمهور عن تطورات أزمة حفل عمرو دياب في لبنان، والمقرر أن يقام يوم 19 أغسطس الجاري، بعد غياب سنوات طويلة.

أزمة حفل عمرو دياب في لبنان

تأتي أزمة حفل عمرو دياب في لبنان بسبب قضية عالقة تنتظر الهضبة في بيروت، حيث كان قد وقع عقدا مع المنتج الراحل جان صليبا لإقامة حفل في العاصمة اللبنانية بيروت قبل 10 سنوات.

لكن الفنان عمرو دياب تراجع عن الحفل وقتها، مما سبب خسارة كبيرة للمنتج الذي رحل عن عالمنا عام 2020، وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن ورثة المنتج جان صليبا يطالبون بالحصول على تعويض من عمرو دياب.

حفل عمرو دياب في بيروت حفل عمرو دياب في بيروت

عمرو دياب وورثة جان صليبا

ومن جانبها، أرملة جان صليبا كلفت أحد المحامين بما يلزم لـ حث الفنان عمرو دياب على تخليص ذمته، موضحة أنها تمتلك الوثائق التي تثبت حقوقها العالقة منذ سنوات طويلة.

ومن المتوقع أن يحدث نزاع قضائي بين الفنان عمرو دياب وورثة المنتج جان صليبا، ويتساءل الجمهور هل سيحل الهضبة هذا النزاع ويدفع التعويض، أما سيتم إلغاء الحفل والدخول في نزاع قضائي معهم؟.

تذاكر حفل عمرو دياب في لبنان

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب في بيروت عن نفاذ جميع تذاكر الفئة الأولى فور طرحها.

طرحت الشركة المنظمة تذاكر الفئة الأولى عبر موقع الحجز ونفذت جميعها خلال نصف ساعة مما اضطر المنظمين لزيادة عدد مقاعد هذه الفئة والتي نفذت أيضا فور طرحها ، وذلك قبل شهر ونصف من موعد إقامة الحفل.

ومن المتوقع طرح الفئات التالية من التذاكر على التوالي خلال الأيام القادمة بعد محاولات لزيادة عدد المقاعد لاستيعاب الاقبال الكبير على الحفل.

جدير بالذكر أن حفل الفنان عمرو دياب والذي سيقام في بيروت يوم 19 أغسطس القادم يعد الأول له هناك منذ 12 عاما.

عمرو دياب

حفل عمرو دياب في الغردقة حفل عمرو دياب في الغردقة

حفل عمرو دياب في الغردقة حفل عمرو دياب في الغردقة