أزمة سعد الصغير والراقصة شمس تشتعل من جديد.. القصة كاملة

عادت أزمة الفنان سعد الصغير والراقصة شمس للأضواء من جديد بعد تصريحات كل منهما عن الآخر عبر المحطات التليفزيونية، ووجهت الراقصة شمس رسالة بأنها ستعود إلى مصر قريبا وستحبسه بعد خوضه في عرضها.

تصريحات سعد الصغير عن الراقصة شمس

سعد الصغير، قال في تصريحات تليفزيونية، إن الراقصة شمس عليها حكم قضائي بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات لإدانتها بخطف طفلة من دار أيتام، وهو الحكم الذي كان قد صدر في 2015.

سعد الصغير، تابع في تصريحاته التليفزيونية: شمس هربانة من 2015.. وكل شوية تعملي بروباجندا (بهدف الحصول على أموال)، أدفع تسكت، من 5 سنين عملت نفس البروباجندا ودفعت وسكت علشان مش عاوز مشاكل.

وأضاف سعد الصغير أنه دفع في مرة 150 ألف جنيه «مرة أدفع 500 دولار، ومرة أدفع 600 دولار، حاجات بسيطة كده»، مضيف أنه عرض عليها حل مشكلة الطفلة، لكنها رفضت ذلك وطلبت الحصول على الأموال فقط.

رد الراقصة شمس على تصريحات سعد الصغير

ردت الراقصة شمس طليقة سعد الصغير على تصريحاته الأخيرة في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيه إنها ستأخذ حقها من سعد الصغير الذي تسبب في قتل ابنتها وانت مش بتحترم سنك وعندي اللي يحميني منك.

وتابعت الراقصة شمس في ردها على سعد الصغير، أنها تزوجت من شخص آخر بعد طلاقها من سعد الصغير، وأنها لن تترك سعد الصغير بعد خوضه في عرضها أمام الشاشة.

الراقصة شمس قالت في البث المباشر، انها تعرضت للعنف على يد سعد الصغير، وأجبرها على إيصالات أمانة بوجود بلطجية، مؤكدة أنها تتواجد خارج مصر حاليا وستعود قريبا وستحبس سعد الصغير.

تفاصيل ما حدث مع الراقصة شمس في 2015

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في عام 2015 بمعاقبة الراقصة شمس التي كانت آنذاك الزوجة الثانية لسعد الصغير، بالسجن 10 سنوات، لإدانتها باختطاف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر، وكان قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقى بلاغا من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال، يتهم فيه آلاء محمد عبد الرازق الشهيرة بالراقصة شمس، باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين من دار الأيتام بدعوى أنها تكفلها وتتنزه بها، ورفضت إعادتها مرة أخرى للدار.

النيابة العامة في تحقيقاتها حول هذه القضية كشفت أن الراقصة شمس كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وبصحبتها زوجها المطرب سعد الصغير، وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار.

وطلبت شمس الراقصة تبني الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، وطلبت من الدار الخروج بالطفلة لمدة 48 ساعة ورفضت بعدها اعادتها مرة أخرى بعد انتهاء المدة لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة.

سعد الصغير يعود للراقصة برلنتي عامر: أنا في كامل قواي العقلية والقضية انتهت لإنها كانت بتكلم أخوها

هدى السنباطي: رقص سعد الصغير مناسب لعصره.. وعيالي واخدين جيناتي

بعد تصريحات سعد الصغير .. رد صادم من زوجته الأولى