أزمة في الدوري الأفريقي.. مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري في مهب الريح

ضربت أزمة مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري في بطولة الدوري الأفريقي، وذلك قبيل نحو 24 ساعة من إقامة المباراة، المقررة غدًا الأربعاء.

وأعلن نادي إنيمبا النيجيري عن عودة بعثة فريقه مرة أخرى إلى مدينة لاجوس النيجيرية بعد وصول البعثة إلى الدار البيضاء بالمغرب من أجل مواجهة الوداد في الدوري الأفريقي.

سبب أزمة مباراة الوداد وإنيمبا

جاء ذلك بعدما رفضت السلطات المغربية السماح للطائرة بالهبوط في مطار محمد الخامس، وفق ما ذكره النادي النيجيري.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري، غدًا الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب بانتصار الوداد البيضاوي بهدف نظيف، ما جعله بحاجة إلى نتيجة التعادل فقط على أرضية ميدانه في الدار البيضاء من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي، فيما سيتحتم على الفريق النيجيري الانتصار بأي نتيجة خلالف 1-0 من أجل خطف بطاقة التأهل من قلب المغرب.

وبات مصير المباراة مجهولًا في ظل المعطيات الحالية، والتي أدت إلى عودة بعثة إنيميا النيجيري إلى بلاده، ما يُصعّب من إقامة المباراة في يوم الغد، حتى حال سفر البعثة مرة أخرى إلى المغرب لخوض اللقاء، وذلك وفق ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.

كما سيواجه الاتحاد الأفريقي صعوبة في مسألة تأجيل المباراة، خاصةً في ظل ضغط مباريات البطولة، خاصةً أن مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ستُجرى يوم الأحد المقبل.