أزمة لقاء سويدان وميدو عادل.. سب وضرب على مسرح البالون بسبب سيد درويش.. القصة الكاملة

لقاء سويدان وميدو عادل اسمان تصدرا مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية وذلك عقب نشوب أزمة كبيرة بينهما وصلت للضرب والسب وذلك خلال عرض مسرحية سيد درويش بليلتها الأخيرة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة حول أزمة لقاء سويدان وميدو عادل.

لقاء سويدان وميدو عادل

شهد ختام مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، مشادة كلامية بين ميدو عادل ولقاء سويدان، عقب إسدال الستار،  واتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها على خشبة المسرح وفي البروفات والكواليس.

ووصل الأمر إلى أن لقاء سويدان صفعت ميدو عادل، وسط دهشة الجميع من أبطال العرض المسرحي والعاملين، كما حاول مخرج مسرحية سيد درويش، أشرف عزب، التدخل للفض بينهما، وتدخل الأمن للفض بينهما أيضًا.

لقاء سويدان وميدو إمام

لقاء سويدان تعلق

علقت الفنانة لقاء سويدان على أزمتها مع الفنان ميدو عادل، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما في ختام عرض مسرحية سيد درويش، حتى وصل الأمر إلى صفعها له.

وكتبت لقاء سويدان في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر.. وأمام الرقابة الإدارية».

وتابعت: «مش هرد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. ومتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا».

لقاء سويدان

مؤلف المسرحية يكشف مفاجأة صادمة

كشف الكاتب السيد إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش، تفاصيل جديدة في أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، عقب صفع الفنانة للأخير بسبب مشادة كلامية بينهما، خلال ختام عرض مسرحية سيد درويش مساء السبت الموافق له 23 سبتمبر الجاري، في الكواليس وسط دهشة من أبطال وفريق العمل.

كتب السيد إبراهيم عن أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «قالت لى جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!».

وتابع في تعليقه على صورة الفنان ميدو عادل، التي نشرها عبر صفحته، قائلًا: «لم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات».

لقاء سويدان وميدو إمام

واستكمل مؤلف مسرحية سيد درويش: «ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احترامًا لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه».

واختتم السيد إبراهيم: «ثم اتضح أن هذه هى عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

ميدو عادل يرد على لقاء سويدان

ميدو عادل في أول تعليق له بعد أزمة صفعه بالقلم على يد الفنانة لقاء سويدان في كواليس مسرحية سيد درويش اللذان خاضا بطولتها.

وقام ميدو عادل بالاستعانة بأبيات شعر لنجيب سرور ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟'.

الفنان ميدو عادل علق على أبيات الشعر التي كتبها عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: 'نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله'.

ميدو إمام

أبطال مسرحية سيد درويش

تضم قائمة أبطال مسرحية سيد درويش كلًا من ميدو عادل، لقاء سويدان، رشا سامي، سيد جبر، شريف عبد الوهاب، محمد عنتر، يوسف عبيد، ماهر عبيد، سعيد البارودي، سمير الجوكر، محمد الشربيني، هالة الصباح، عماد عبد المجيد، عاطف سعيد، سامي عوض الله.

بالإضافة إلى مشاركة جمال ترك، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز،أشرف عبد العزيز، إسماعيل شعراوي وفاروق الجندي، ربيع الشاهد، إمام محمد، مازن تركي، ياسر الرفاعي، علاء الحريري، والعمل تأليف السيد إبراهيم والإخراج لـ أشرف عزب.