أزمة منتصف العمر يتصدر التريند.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر للتريند خلال الساعات الماضية، تزامنا مع عرض حلقاته على منصة شاهد ، وحقق نجاحا مع الجمهور جعله يتعرض للإنتقادات من قبل البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

دور ريهام عبدالغفور بالمسلسل

ريهام عبدالغفور تقدم دور والدة رنا رئيس، والتي كانت قد تصرفت مثل ابنتها منذ زمن وتزوجت رجل يكبرها في العمل بفارق كبير، وهو الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث تعامله مع الأم ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

رد كريم فهمي على جدل مسلسل أزمة منتصف العمر

رد الفنان كريم فهمي، على الجدل المثار حول دوره في مسلسله الجديد «أزمة منتصف العمر»: مفيش حاجة هقولها على انتقادات المسلسل غير أن اللي بينتقدوا دول ناس فاكرين أنهم بيأذوني في رزقي.. ده مش صح، لأن محدش بياخد رزق حد في النهاية وأنا بردو مقدرش أنجح بدل حد، وفي النهاية ربنا بيعوض.

مطالبات بإيقاف عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإيقاف عرض مسلسل أزمة منتصف العمر بعد الجدل الواسع الذي أحدثه بسبب تشابه أحداثه مع المسلسل التركي «العشق الممنوع»، وذلك في العلاقة المحرمة التي حدثت في العملين.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل «أزمة منتصف العمر» إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد على،

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

كما تدور أحداث «أزمة منتصف العمر» حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

وتبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج الفنان كريم فهمي، الذي يؤدي دور الطبيب النفسي، من الفنانه رنا رئيس، ومن ثم تظهر الخلافات بينهما بسبب اختلافات وجهات النظر، الناتج عن فارق العمر بينهما.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على مدار 3 أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip.

ريهام عبد الغفور و10 سنين توهج فني.. تمردت على ملامحها بـ راشيل ومفاجأة في أزمة منتصف العمر

كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر .. الفرق 11 سنة

هند عبد الحليم عن مسلسل أزمة منتصف العمر: توقعنا القلق بسبب جرأة الموضوع

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة السادسة.. زوجة عمر تتعرض لحادث