قصة أسامة أنور عكاشة.. الإعلان عن البوستر الدعائي لفيلم الباب الأخضر

طرحت الجهة المنتجة لفيلم الباب الأخضر، المأخوذ عن قصة أسامة أنور عكاشة، البوستر الدعائي للعمل تمهيدًا لطرحه عبر إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

الإعلان عن البوستر الدعائي لفيلم الباب الأخضر

يتولى إخراج فيلم الباب الأخضر، رؤوف عبد العزيز، بينما الحوار للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر طرح الفيلم خلال شهر ديسمبر الجاري.

تصدر أبطال فيلم الباب الأخضر، البوستر الدعائي له، وهم إياد نصار، وسهر الصايغ، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومحمود عبد المغني، وسما إبراهيم.

فيلم الباب الأخضر فيلم الباب الأخضر

تفاصيل فيلم الباب الأخضر

يشار إلى أن فيلم الباب الأخضر استغرق وقتًا طويلاً سواء في التحضيرات أو التصوير وتم تأجيل طرحه أكثر من مرة، حيث تدور أحداثه ضمن فترة الستعينيات في إطار اجتماعي.

يضم فيلم الباب الأخضر في بطولته كلًا من إياد نصار، محمود عبدالمغني، وسهر الصايغ، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، وبيومي فؤاد، عابد عناني، حمزة العيلي، رشدى الشامي، وإسلام حافظ، وحنان سليمان، وآخرين.

فيلم الباب الأخضر فيلم الباب الأخضر

قصة فيلم الباب الأخضر لأسامة أنور عكاشة

تدور قصة فيلم الباب الأخضر حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وإصرارهم على اختراع مصل للتحكم في هوية البشر ومشاعرهم، بجانب أهمية الهوية الوطنية، ويشار إلى أن الأغنية الدعائية للعمل لمطربة الراب نغم صالح.

يشار إلى أنه تم عرض فيلم الباب الأخضر، ضمن المسابقة الرسمية بالدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط شهر أكتوبر الماضي.

رحيل الفنان عهدي صادق .. «كان صديقاً لـ أسامة أنور عكاشة وعاني من أمراض الكلى»

بطل «أصحاب ولا أعز» يرد على تنصل إياد نصار من الفيلم