أسامة نبيه: أرفض اتهامي بالهروب من الزمالك.. ورحيلي لا علاقة له باستمرار نجلي من عدمه

استعرض الإعلامي هاني حتحوت، تصريحات أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد إعلان اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه، عقب توديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن أسامة نبيه قال: «قرار رحيلي نهائي ولا رجعة فيه، لأن الظروف داخل نادي الزمالك وداخل الفريق، قاسية بمعنى الكلمة ولا تساعد على النجاح، والكل يعلم الأسباب».

وأضاف «رحلت لأمنح الفرصة لغيري، وتواجد عناصر جديدة في الجهاز الفني، أرفض اتهامي بالهروب لأنني كما قلت الظروف صعبة وأتمنى التوفيق للفريق الفترة المقبلة».

وتابع أسامة بينه «من الطبيعي أن تتراجع النتائج فلا يوجد فريق في العالم يمكن أن يظل على القمة طوال الوقت.. مع الوضع في الاعتبار أن اللاعبين تراجع حماسهم داخل الملعب».

وتابع «هناك أخطاء فنية حدثت تسببت في النتائج السلبية التي حدثت في الفترة الأخيرة والكل يعلم ذلك، ولا أرغب في الحديث عن فيريرا ولا عن أسباب التراجع في الفترة الماضية، وعلى الجميع أن يعلم أن رحيل فيريرا من عدمه أمر لا يخصني والرجل حتى الآن مديرا فنيا للفريق».

وواصل مدرب الزمالك المستقبل «أما بالنسبة لإسناد مهمة المدير الفني لي، فلم يحدث حتى الآن، أرى أنني رحلت في الوقت المناسب، وللعلم لا يشغلني من سيكون المدرب الجديد».

وعن نجله يوسف قال: «من الوارد رحيل يوسف اسامه عن الزمالك، ليس بسبب قرار تقديم استقالتي من الجهاز الفني للفريق، ولكن لأن إدارة النادي الأبيض لم تفاوضه لتجديد عقده حتى الآن، أطالب بعدم الربط بين رحيلي وموقف يوسف أسامة، لأنه في النهاية لاعب مثل باقي اللاعبين، وإذا كانت الإدارة ترغب في استمراره عليها البدء في التفاوض لتجديد عقده».

واستطرد «لا أمتلك أي عروض تدريبية في الوقت الحالي بكل صراحة، وأرفض نغمة أنني رحلت من أجل تدريب فريق آخر، مهما حدث أنا ابن من أبناء النادي وعاشق للكيان».

واختتم أسامة نبيه تصريحاته «أعتذر لجمهور الزمالك على الفترة الصعبة الأخيرة والخروج من إفريقيا.. الظروف كانت صعبة وقاسية دون الخوض في التفاصيل التي لن أتحدث عنها، وأتمنى استعادة قوة الفريق بشكل سريع من أجل إعادة اسعاد الجماهير التي لا تتخلى عن دعم الفريق».

رسميا.. أسامة نبيه يعلن رحيله عن الزمالك

أسامة نبيه يرحل عن الزمالك

شوبير يكشف مفاجأة مدوية لبديل فيريرا في الزمالك

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد الإخفاق بأبطال إفريقيا

خناقات واتهامات داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الوداع الإفريقي .. فيديو