أسامة نبيه يرحل عن الزمالك

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن اعتذار أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، عن عدم الاستمرار مع الفارس الأبيض الفترة المقبلة عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا بالخسارة أمام شباب بلوزداد.

قال أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' رسميًا..أسامة نبيه يعتذر عن الاستمرار مع الزمالك'.

ويقترب الزمالك من إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد توديع دوري أبطال أفريقيا، بالخسارة أمام بلوزداد بثنائية وتذيل المجموعة الرابعة.

في ذات السياق كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن مفاجأة مدوية بشأن بديل جوسفالدو فيريرا في الزمالك، بعد استقرار مجلس الإدارة على رحيل البرتغالي.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' إدارة الزمالك تجهز ملف كامل عن خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا للعرض على مجلس الإدارة'.

فيريرا فيريرا

أضاف:' الزمالك يدرس كل الاحتمالات الخاصة بمصير الجهاز الفني، يبحثون عن حل لرحيل فيريرا بدون خسائر كبيرة'.

تابع شوبير:' فيريرا له مستحقات متأخرة، وشرط جزائي، إدارة الزمالك تحاول الوصول لصيغة اتفاق معاه علشان يمشي بشكل ودي ويأخذ جزء من مستحقاته'.

أوضح:' المشكلة من وجهة نظري الشخصية كانت منذ أن قرر نادي الزمالك إقالة فيريرا ثم إعادته مرة أخرى'.

فيريرا

واصل شوبير:' كان هناك جهازًا فنيًا أجنبيًا جاهزًا بعد مباراة الترجي، كان المسئولين مجهزين البديل، لكن الفوز على الترجي أجل القرار، جت هزيمة بلوزداد وقضي الأمر بالنسبة لإدارة الزمالك'.

أشار شوبير:' من هو المدرب الجديد المرشح لإدارة فريق الزمالك في حالة التوصل إلى اتفاق مع جوسفالدو فيريرا؟ أسامة نبيه اسمه مطروح بقوة، الاسم الثاني المطروح على الطاولة هو خالد جلال، خاصة أنه كان له تجربة سابقة ونال احترام الجميع، وتردد اسم أحمد حسام ميدو كمدير فني للزمالك أيضًا'.

فيريرا فيريرا

أتم:' وجهة نظري الشخصية أن الأقرب والأوقع هو أسامة نبيه، لماذا أصبح تغيير فيريرا مطلبًا أساسيًا، لأن الزمالك في 2023 أرقامه سلبية فقط، الفوز في 3 مباريات من 16، أربع تعادلات وخسر 9 مباريات، خسر كأس السوبر، وخرج من كاس مصر القديم، والمركز الخامس في الدوري العام، إلى جانب خروجه من دوري الأبطال'.

هيثم فاروق: فيريرا لمونة واتعصرت..لازم يمشي

فيريرا يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد الإخفاق الإفريقي..و20 مليون تحسم فسخ عقده

شوبير يفجر مفاجأة بشأن تولي موسيماني تدريب الزمالك

شوبير يكشف تفكير كولر قبل مواجهة القطن الكاميروني وحقيقة استبعاد الشناوي

شوبير: الأهلي الكبير لا يفقد الأمل.. التأهل ممكن