أسباب خروج مسلسل «إثبات نسب» من موسم دراما رمضان 2024

تعرض مسلسل «إثبات نسب»، بطولة الفنانة درة، إلى العديد من الأزمات والتي أدت إلى خروجه من العرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

كان من المقرر عرض مسلسل «إثبات نسب» ضمن السباق الرمضاني 2024، ولكن نظرًا لتعرض منتج العمل إلى أزمة مالية، نتج عنها توقف التصوير لأيام كثيرة.

وبعد انتهاء الأزمة المالية واستكمال التصوير، أصبح الوقت لا يتناسب مع انتهاء التصوير قبل حلول الشهر الكريم، من أجل اللحاق بموسم دراما رمضان.

وأشار عمرو طنطاوي منتج مسلسل «إثبات نسب» أنه لا يوجد مشاكل تسويقية لعرضه ضمن موسم رمضان 2024، مؤكدًا على إقبال العديد من القنوات الفضائية وإحدى المنصات الإلكترونية لشرائه، خاصًة وأنه من بطولة الفنانة درة، التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

أسباب خروج مسلسل إثبات نسب من موسم رمضان

وأوضح منتج مسلسل «إثبات نسب» أنه قرر تأجيل عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، نظرًا لضيق الوقت، مؤكدًا أن ظروف تصوير العمل الدرامي كانت خارجة عن إرادة أبطال العمل، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا استكمال تصويره لعرضه في وقت مناسب لكي يخرج بأفضل صورة للمشاهدين.

وتدرس الجهة المنتجة حاليًا القرار سواء بعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان، أو بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2024، نظرًا لضيق الوقت.

دره: احترم قرار الجهة المنتجة

وأكدت درة على أنها تحترم أي قرار ستتخذه الجهة المنتجة لمسلسل «إثبات نسب»، لأن الهدف في النهاية تقديم عمل جيد متكامل العناصر يليق بالمشاهدين، مشيرة إلى أن الكثير من الأعمال يتم تأجيلها للعرض في شهر رمضان الذي يليه أحيانًا؛ للحفاظ على جودتها وعدم التسرع في تقديمها، وهذا حدث مع الكثير من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية.

أحداث مسلسل إثبات نسب

مسلسل «إثبات نسب»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتجسّد فيه درة شخصية معيدة في كلية الصيدلة، ويشاركها البطولة الفنان محمود عبد المغني، والفنان صدقي صخر، والفنانة هند عبد الحليم، والفنان القدير محسن محي الدين، الفنان إسلام جمال، الفنانة القديرة لبنى ونس، إنتاج عمرو طنطاوي، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.