أسباب رفض كاف طلب الأهلي بتأجيل مباراته أمام ميدياما

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن أسباب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:" أسباب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب الأهلي بتأجيل مباراة ميدياما.. رقم واحد انتفاء عنصر القوة القاهرة عند النادي الأهلي طالما استطاع الأهلي الوصول لدولة غانا ومدينة كوماسي التي ستستضيف المباراة إلى جانب قدرته على خوض المران الوحيد الذي كان مقررا له خوضه قبل اللقاء على ملعب المباراة، إذن ليس هناك أي وجود لعنصر القوة القاهرة".

أضاف خالد الإتربي:" السبب الثاني كان من الممكن الموافقة على طلب الأهلي بتأجيل المباراة لو كان نادي ميدياما قد وافق على التأجيل، وبالتالي رفض النادي الغاني تأجيل المباراة، إلى جانب الحقوق التسويقية والبث التلفزيوني، أدى إلى رفض الاتحاد الإفريقي لطلب الأهلي خاصة مع تزامنه مع طلبين لمباراتين بنفس ظروف مباراة الأهلي وميدياما وهو ما من شأنه التسبب في مشاكل لـ كاف".

تابع خالد الإتربي:" هذه هى الأسباب التي دفعت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفض تأجيل مباراة الأهلي وميدياما، ولو كان وافق الفريق الغاني كانت الأمور ممكن أن تتغير".

أتم خالد الإتربي:" ميدياما يريد استغلال الظروف وحالة الإجهاد التي يعاني منها النادي الأهلي، خاصة وأن اللوائح في صف ميدياما الغاني".