أسبوع تراجع الأسعار.. الذهب والحديد والدواجن والبيض وبشرى سارة بشأن الأرز

شهدت الأسواق المصرية حالة من التراجع في الأسعار خلال الأسبوع الماضي على مستوى المعادن النفيسة والسلع الأساسية، وسط توقعات بتراجع عدد من السلع الأخرى خلال الأيام القادمة.

تراجع أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب خلال الأيام الأخيرة بنحو 50 جنيهًا لجرام الذهب من عيار 21، ليسجل مستوى 2390 جنيهًا بدلا من 2440 جنيهًا للجرام، كما هبط سعر جرام الذهب عيار 24، بنحو 55 جنيهًا، ليسجل مستوى 2743 جنيهًا.

سعر الذهب بختام تعاملات اليوم سعر الذهب بختام تعاملات اليوم

انخفاض أسعار الحديد

انخفضت أسعار الحديد في الأسواق المصرية خلال الأيام الماضية، حيث في وقت سابق، قال أحمد الزيني في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد»، إن أسعار الحديد تراجعت حوالي ألف جنيه للمستهلك المحلي، موضحا أن سعر الحديد في المصانع المتكاملة يتراوح بين 32050 وحتى 32250 جنيه.

هبوط أسعار الدواجن

سجلت أسعار الدواجن مستويات متراجعة خلال الأسبوع الماضي، حيث انخفضت أسعار الدواجن البيضاء، بنحو 4 جنيهات للكيلو، لتسجل مستوى 62 جنيهًا للكيلو في المزرعة، كما تراجعت أسعار الدواجن الساسو بقيمة 6 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتسجل مستوى 70 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن سعر الدواجن

انخفاض أسعار البيض

انخفضت أسعار البيض الأبيض في الأسواق بقيمة 7 جنيهات للكرتونة، لتسجل مستوى 78 جنيهًا في المزرعة، كما تراجعت أسعار كرتونة البيض الأحمر بقيمة 7 جنيهات في الأسواق.

سعر طبق البيض سعر طبق البيض

بشرى سارة بشأن الأرز

قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، إن المعروض المحلي من الأرز الأبيض، سيزيد خلال الفترة القريبة المقبلة، مع بدء حصاد محصول الأرز في مصر.

وأضاف رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن سعر الأرز سيتراجع بقرابة 10 جنيهات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المعروض الوفير من الأرز الأبيض سيدفع أسعار المنتج في في المصانع والأسواق نحو التراجع الكبير.

10 جنيهات تراجع في سعر كيلو الأرز خلال أيام.. بشرى سارة من الغرف التجارية

تراجع أسعار الذهب عيار 21 في محال الصاغة