أسبوع حزين على الوسط الفني.. وفيات وجراحات وتأجيل أفراح

تسيطر حالة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة المنتجين الأربعة : حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي؛ إثر تعرضهم لحادث آليم على طريق الضبعة وهم في طريقهم إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

حمادة هلال يؤجل طرح أغنيته الجديدة

وأعلن الفنان حمادة هلال تأجيل طرح أغنيته الجديدة بعنوان  «حصل» حدادًا على فراق أصدقائه المنتجين الأربعة.

كتب حمادة هلال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «اعتذر لكل المنصات الموسيقية، ولجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان حصل».

وتابع: «وكان المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقاءنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة».

 

حمادة هلال

تأجيل حفل خطوبة المنتج هشام جمال

قرر الفنان أحمد زاهر تأجيل حفل خطوبة ابنته ليلى زاهر والمنتج هشام جمال.

وكان من المقرر أن تقام خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال اليوم السبت 3 أغسطس 2024، ولكن تم التأجيل لأجل غير مسمى.

وقال الفنان أحمد زاهر، إنه قرر تأجيل الحفل إلى موعد آخر، بسبب حادث السير المروع الذي وقع على طريق الضبعة وأودى بحياة منتجي شركة سينرجي.

تأجل كتب كتاب محمود شاهين

ومن جانبها، أعلنت الفنانة إلهام شاهين أيضًا تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين مدير التصوير، حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة، من أجل المشاركة في تقديم واجب العزاء والذي تصادف مع يوم كتب كتاب ابن شقيقها.

وكتبت إلهام شاهين في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: «نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا».

كما أكد مدير التصوير محمود شاهين تأجيل عقد قرانه والذي كان مقرر له غدًا الأحد 4 أغسطس الجاري إلى يوم 5 من الشهر نفسه.

خطوبة ابن شقيق إلهام شاهين

أزمات صحية - مصطفى فهمي يتعرض لأزمة صحية

وعلى الجانب الآخر تعرض الفنان مصطفى فهمي لأزمة صحية مؤخرًا تطلبت دخوله المستشفى وضرورة خضوعه لعملية جراحية في المخ للمرة الثانية.

وخرج مصطفى فهمي من المستشفى بعد أن تحسنت وتم الاطمئنان عليه من جانب الأطباء، وعاد إلى منزله ويستكمل العلاج من منزله تحت الإشراف الطبي.

تطورات حالة مصطفى فهمي

وخرج الفنان من المستشفى اليوم السبت 3 أغسطس، وعاد إلى منزله ويتواجد معه شقيقه الفنان حسين فهمي.

ومن المقرر أن يستكمل مصطفى فهمي العلاج بالمنزل، تحت إشراف طبي حتى تستقر حالته الصحية، وفي الوقت نفسه.

وتواصل موقع قناة صدى البلد مع الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، والتي أوضحت أن أسرة الفنان لم تخبر النقابة حتى الآن بأي شىء فيما يخص مرضه أو خضوعه لعملية جراحية، ولم يطلبوا تدخل منهم.

وأوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر تصريحات صحفية، أنه لم يكن يعلم شيئًا عن عملية الفنان مصطفى فهمي من قبل.

نهال عنبر تجري عملية جراحية

كما تجري الفنانة نهال عنبر خلال الأيام القادمة، عملية جراحية في الكتف بعد 11 شهرًا من سقوطها من أعلى الدرج أدت لإصابتها في الكتف، وبعد إجراء العلاج اللازم وارتداء الذراع الواقي اكتشفت أنها تعرضت لقطع في وتر الكتف وليس كسرًا، ويجب التدخل الجراحي لكي تتماثل للشفاء.

قالت نهال عنبر عبر تصريحات تلفزيونية: «في إحدى جولاتي مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تعرضت للسقوط من أعلى الدرج على كتفي».

وتابعت: «واكتشفت بعدها إصابتي بقطع جزئي في وتر الكتف، وأحمد الله على أن الإصابة كانت قطعًا وليس كسرًا، بسبب صعوبة علاج تلك المنطقة في الجسم».

واستكملت نهال عنبر حديثها: «رغم مرور 11 شهرًا على علاج كتفي، بالطرق الطبيعية من بينها العلاج الطبيعي، وارتداء الذراع الواقي، إلا أن الحالة أصبحت تحتاج إلى تدخل جراحي خلال الأيام المقبلة».

نهال عنبر