أستون فيلا يعلن إعارة تريزيجيه إلى باشاك شهير التركي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إعارة محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق ومنتخب مصر، إلى صفوف باشاك شهير التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وغاب تريزيجيه، عن صفوف أستون فيلا منذ أبريل الماضي بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن يعود للمشاركة من جديد أمام برينتفورد، بالدوري الإنجليزي، لمدة 10 دقائق قبل المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وانتقل تريزيجيه لصفوف أستون فيلا في 2019 قادمًا من قاسم باشا التركي.

وقال ستيفن جيرارد المدير الفني لصفوف أستون فيلا، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي: «أعتقد أننا بصدد إعلان يخص تريزيجيه في الساعات المقبلة».

وواصل «سينتقل معارًا ليلعب، أعتقد أن هذا أفضل شيء له، لقد غاب 7 أشهر بسبب إصابة قوية، عاد في حلة جيدة لذا يحتاج للرحيل من أجل المشاركة، سنناقش موقفه في الصيف».

وسبق لتريزيجيه اللعب في الدوري التركي مع فريق قاسم باشا لمدة موسمين، قادمًا من أندرلخت مقابل مليوني يورو، قبل أن يطير إلى أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو في صيف 2019.

وسجل تريزيجيه 7 أهداف وصنع 2 في 41 مباراة في موسمه الأول بتركيا، بينما سجل هدفين وصنع مثلهما في 22 مباراة الموسم الماضي.

وشارك تريزيجيه في 64 مباراة مع أستون فيلا سجل خلالها 7 أهداف وصنع 9 آخرين، بينما يتواجد باشاك شهير في المركز الخامس للدوري التركي برصيد 37 نقطة من 23 مباراة.

تريزيجيه يهنئ الشعب المصري: سنلعب النهائي بروح عالية ونعدكم بالكأس

احتفال تريزيجيه بهدفه في مرمى المغرب ضمن الأفضل بربع نهائي أمم إفريقيا