أسرار عمر الحريري .. بيخنق دمعته أما يعمل عمل ومينجحش ولهذا السبب سافر إلى ليبيا

يصادف اليوم الأحد ذكرى ميلاد عمر الحريري حيث ولد يوم 12 فبراير عام 1926، الذي كان له الكثير من المواقف والحكايات والأسرار التي تتحدث عنها ابنته.

اللحظات الأخيرة في حياة عمر الحريري

اللحظات الأخيرة في حياة عمر الحريري يرصدها موقع قناة صدى البلد، خلال السطور التالية، حيث قال الكابتن أحمد شوبير ببرنامج الراجل ده أبويا: «عمر الحريري رحل وهو راضي عما قدمه وعلى المقابل الغير مادي الشهرة والنجومية والإعلام أعطاه حقه كما يكفي».

بينما ردت ابنته ميريت عمر الحريري التي حلت ضيفة على البرنامج عبر شاشة قناة صدي البلد الفضائية، في رمضان 2017، قائلة: «الإعلام لم يعطيه حقه وهو كان إنسان راضي جدًا بطبعه وكان بيخنق دمعته أما يعمل عمل ومينجحش».

أسرار عمر الحريري

كشفت ميريت أسرار والدها عمر الحريري قائلة: «عمر الحريري طيب وشخصية ناعمة جدًا رب أسرة ملوش طلبات، عمره ما كان ديكتاتور وكنت دلوعته لحد ما جات البنوتة الصغيرة وشقيقتي الكبيرة نيفين هي نقطة ضعفه».

وتابعت عن والدها الراحل: «عمر الحريري عمل مسرحيتين لم يكن راضي عنهما وكان عاشق للمسرح، وعندما تم عرض رواية سكر هانم كان منزعج لكن محدش قدر يقوله بلاش يقدم عمل».

ابنة عمر الحريري

وأشارت ابنة عمر الحريري إلى أن سفر والدها إلى ليبيا كان بسبب توقف النشاط الفني في ذلك الوقت، ولكن تأخره في العودة أثر بشكل كبير على نجوميته وعودته من جديد للشاشة.

وأكدت أنه قدم العديد من المسرحيات العالمية في ليبيا، وأوضحت أن عمر الحريري كان بمثابة ابن يوسف وهبي، معلقة: «كان طالب في المعهد العالي للمسرح ويوسف وهبي وقتها كان عضو مسرح رمسيس وكان عايز يعمل مسرحية كرسي الاعتراف واختار والدي».

وتابعت ميريت عمر الحريري: «والدي عمل مشاهد صغيرة في مسرحية كرسي الاعتراف، وشعر يوسف وهبي بأنه قريب منه ويتحدث نفسه لغته واستمرت مسيرته المسرحية معه لسنوات من النجاح».

 

ابنة عمر الحريري ابنة عمر الحريري

ابنة عمر الحريري ابنة عمر الحريري

من الذاكرة| هذا السر وراء عدم مشاركة عمر الحريري مع عادل إمام في مسرحية الزعيم

حكاية أبو البنات.. 10 معلومات عن عمر الحريري في ذكرى وفاته العاشرة

وفاة حفيدة الفنان عمر الحريري

ابنة صلاح ذو الفقار تكشف موقف والدتها من زواج والدها بـ «شادية»

من الذاكرة| رأي علاء ولي الدين في البطولة المطلقة.. ومحمد هنيدي شبه التين البرشومي