أسرار وممنوعات تحية كاريوكا.. متدينة بدرجة مرعبة وعمرها ما كشفت حبها الحقيقي

أحيت أميرة مختار ذكرى ميلاد تحية كاريوكا والتي تصادف اليوم الأربعاء، حيث كشفت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي الكثير من تفاصيل حياة الراحلة خالة والدتها.

ذكرى ميلاد تحية كاريوكا

قالت ابنة رجاء الجداوي عن الراحلة تحية كاريوكا في ذكراها من خلال تصريحات تلفزيونية لها: «كانت متعاطفة مع أي حد غلبان أو مظلوم وكانت بتحرص إنها تجيب حقه بكل قوة عندها، هي شخصية طيبة جدًا وكان عندها استسلام غريب لكل حاجة».

واستكملت حديثها عن تحية كاريوكا قائلة: «شخصية تحية كاريوكا كانت كوكتيل مختلف فهي كانت متدينة بدرجة مرعبة كانت شديدة القرب لربنا بجانب إنها كانت تتحدث لغات مختلفة، وكانت بتسافر العمرة وتفضل هناك في السعودية لحد موسم الحج».

تحية كاريوكا تحية كاريوكا

أسرار تحية كاريوكا

وفيما يخص أسرار تحية كاريوكا وكواليس حياتها، قالت عنها: «سليمان نجيب كان له دور كبير في حياتها و هو اللي حرص على إنها تكمل المسيرة وخاصة في التعليم»، لافتة إلى أن غرفة تحية كارويكا كانت بها صور للكعبة، والفنان سليمان نجيب والملكة فريدة فهي كانت صديقتها.

وكشفت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، مجموعة من الممنوعات التي حرصت تحية كاريوكا أن تعلمها لكل أسرتها، معلقة: «كان من ضمن توجيهاتها لينا إننا ممنوع نأكل لبنان، أو أننا نعقد حاطين رجل على رجل، لازم نبص في الأرض وإحنا بنتكلم»، أما الحب الحقيقي في حياة الراحلة كان كل زوج تتحدث عنه بحب وتسلط الضوء على إيجابيته.

واختتمت كلامها: «تحية كاريوكا عمرها ما كشفت مين هو حبها الحقيقي، ومقدرش أقول إن رشدي أباظة الحب الحقيقي أو الحب الكبير عمرها ما قالت، لكن طول عمرها بتقول رشدي أباظة كان مختلف».

تحية كاريوكا تحية كاريوكا

تحية كاريوكا تحية كاريوكا

من الذاكرة| تحية كاريوكا تنتقد رقص سامية جمال.. وهذا ما قالته عن نجوى فؤاد وفيفي عبده

مفتاحك للجنة.. حكاية الطفلة التي تبنتها تحية كاريوكا بسبب الشيخ الشعراوي

 

الوجه الآخر لـ تحية كاريوكا .. قضت 100 يوم بالسجن وخرمت عين صاحب سلسلة فنادق من أجل فاتن حمامة

في ذكرى وفاتها.. رجاء الجداوي تروي كيف تصالحت علاقتها بتحية كاريوكا بعد مقاطعة 6 سنوات

نادية الجندي : تحية كاريوكا طلبت مني تجسيد قصة حياتها .. والعمل توقف بسبب تدخل الورثة