أسرة الملاكم رامز حسام تكشف كواليس جديدة عن وفاته بـ«الضربة القاضية»

قال حسام رامز والد الملاكم رامز الذي توفي متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ بعد ضربة قاضية من منافسه، خلال مباراة نهائي بطولة الجمهورية، إنه كان يتواصل معه باستمرار حتى قبل المباراة، والتأكيد على أداء الفروض الخمسة.

وأضاف حسام رامز، خلال لقاء ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن والدته وشقيقها، ذهبا من طنطا إلى حلوان، دون علمه ومفاجأته، وتواصلت معه برسالة قالت له فيها «رامز طالع يلعب ادعي له».

وأشار إلى أنه تواصل مع والدة رامز حتى بداية المباراة، إلا أنه فقد التواصل معها وكان يظن أن السبب هو خسارة نجله وانشغال والدته بمواساته، إلى أن أرسلت زوجته رسالة صوتية عبر «واتساب» تصرخ فيها وتطالب بالدعاء لنجلها، مؤكدًا أن ما حدث مع رامز يُمكن وصفه بالإهمال والتدليس.

ومن جانبه، قال محمد رامز عم الملاكم، إنه وصل إلى المستشفى، واطمأن من الطبيب بأن العملية تمت بنجاح، إلا أن اللاعب يحتاج لغيبوبة صناعية، مضيفًا «اللاعب تعرض للتقصير بكل أنواعه، ولم يحظى بأي دعم على الإطلاق».

وأضاف أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تواصل مع والد الملاكم رامز حسام، عقب إصابته وأكد له عدم ضياع حقه، وزيارته ومحاسبة المُقصرين والمهملين، إلا أنه لم يطرأ أي جديد حتى الآن.

أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة وفاة الملاكم رامز حسام.. فيديو

تفاصيل جديدة في وفاة الملاكم رامز حسام.. خاله: لم نجد طبيبا لإنقاذه والاتحاد تخلى عنه

تفاصيل واقعة وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة بعد إصابته ببطولة الجمهورية

من هو رامز حسام لاعب الملاكمة الذي توفي بسبب الإصابة في مباراة؟

وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة ..وزير الرياضة يشكل لجنة لتقصي الحقائق في الواقعة