من هو رامز حسام لاعب الملاكمة الذي توفي بسبب الإصابة في مباراة؟

لقى رامز حسام، لاعب اتحاد الشرطة للملاكمة، مصرعة متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ بعد تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة والتي اقيمت بنادي السكة الحديد بمحافطة طنطا.

من هو رامز حسام؟

رامز حسام هو شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، يقيم بمحافظة الغربية، حصل العام الماضي على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

بدأ يمارس رياضة الملاكمة منذ 3 سنوات، وبدأ يلعب الملاكمة في نادي اتحاد الشرطة الرياضي منذ عام 2021 حتى وقتنا الراهن.

رامز حسام رامز حسام

كيف توفى رامز حسام؟

أصيب رامز حسام بنزيف في المخ ودخل في غيبوبة عقب تلقيه ضربات متتالية أثناء مشاركته في المباراة النهائية بإحدى منافسات رياضة الملاكمة.

وتم إجراء عملية له لوقف نزيف المخ ومكث في العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي عدة أيام وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تصريحات والد رامز حسام عن كيفية وفاته

قال والد رامز حسام، إن نجله تم إيداعه بالمستشفى إثر تعرضه لنزيف داخلي في الجمجمة، موضحًا أن المعلومات التي وردت له من إدارة مستشفى طنطا الجامعي، أن أطباء المستشفى تدخلوا لإجراء عملية تنظيف لإيقاف نزيف الدم.

أضاف أنه تم نقل نجله إلى العناية المركزة داخل المستشفى بعد خضوعه للعملية الجراحية، من يوم الخميس من الأسبوع الماضي ومازال داخلها حتى وقت الوفاة.

كيف حدثت الواقعة؟

وكان نادي السكك الحديدية بطنطا قد شهد الواقعة خلال انطلاق بطولة الجمهورية للملاكمة، حيث أقيمت مباراة فاصلة بيت اللاعب الضحية ولاعب آخر وانتهت بخسارة الأول بالضربة القاضية يوم الخميس الماضي، و تمكن من الوقوف عقب إعلان نتيجة خسارته وسرعان ماسقط أرضاً وتم نقل بسيارة إسعاف للمستشفي.

وكانت مستشفي طوارىء طنطا الجامعي قد استقبلت اللاعب رامز حسام 17 سنة لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي عقب سقوطه نتيجة ارتجاج بالمخ أثناء مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة بنادي السكك الحديدية بطنطا.

وزير الرياضة ينعي لاعب الملاكمة رامز حسام 

ينعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة الاعب رامز حسام لاعب الملاكمة الذي توفي متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، جراء تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة والتي اقيمت بنادي السكة الحديد بمحافطة طنطا.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وجه بمتابعة الحالة الصحية للاعب الملاكمة حيث تم علي الفور نقله إلى مستشفى الطوارىء الجامعى بطنطا، وخضوعه لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة للتاكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الاجراءات الطبية الواجبة، وقد وافته المنية اليوم داخل المستشفي.

ويتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

أحمد شوبير يكشف مفاجأة عن إمكانية مشاركة الأهلي في البطولة العربية الزمالك يتدرب على ملعب شهداء بنينا بليبيا استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

بعثة الزمالك تصل ليبيا استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

مدرب المريخ: مباراة الزمالك لا تقبل القسمة على اثنين.. وسنخوضها من أجل الفوز

عبد الله عبد السلام: تتويج الأهلي بسوبر الطائرة أمام الزمالك حافز لحصد كافة البطولات

مصيلحي: حققنا الفوز على طائرة الزمالك 4 مباريات الموسم الحالي

موعد حل أزمة قيد الزمالك بعد اللجوء لـ فيفا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها بوروسيا دورتموند ضد تشيلسي