أسرة في الداخل.. إخلاء المنازل المجاورة لعقار الإسماعيلية المنهار

أخلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم الإثنين، العقارات المحيطة بموقع حادث انهيار عقار في حي أول الإسماعيلية؛ لحين الانتهاء من عمليات الإنقاذ.

ويتم فحص المنازل للتأكد من سلامتها وعدم تأثرها من انهيار العقار المجاور، كما تم قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة كإجراء احترازي.

وشهد حي أول الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، انهيار عقار سكني قديم وبداخله عدد من السكان، وسط أنباء عن وجود ضحايا داخله.

وقالت مصادر إن انهيار العقار أدى إلى مصرع مواطن فيما تقوم قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية بالبحث عن ناجين آخرين تحت أنقاض العقار والذى يكون من عدة طوابق.

ومن جانبها تواصل قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في المحافظة بتكثيف جهودها للبحث عن الناجحين، كما فرضت قوات الأمن في الإسماعيلية كردونا أمنيا حول مكان الحادث وذلك حفاظا على حياة المواطنين.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطار من شرطة النجدة سقوط منزل قديم في نطاق حي أول ووجود أسر داخله.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية مدعمين بالمعدات الحديثة لرفع الأنقاض للبحث عن الضحايا وتم إخلاء المنازل المجاوره للعقار المنكوب وعمل كردونات أمنية في محيط الشوارع المؤدية للعقار تحسبا لحدوث انهيارات أخرى.

وانتقل فريق من النيابة العامة بالإسماعيلية للمعاينة وإعداد التقرير اللازم حول أسباب انهيار المنزل وسؤال المصابين والتصريح بدفن جثث المتوفين.