أسرة مسلسل «صيد العقارب» تحتفل بأول يوم تصوير استعدادًا لموسم رمضان 2024

احتفلت أسرة مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، بانطلاق أول يوم تصوير أحداث العمل الدرامي، والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2024.

وبدأت النجمة غادة عبد الرازق، اليوم السبت، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل «صيد العقارب»، بصحبة الفنان القدير رياض الخولي والفنانة سيمون والفنان الشاب عماد صفوت، من أجل الإستعداد لعرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2024.

ونشر الفنان الشاب عماد صفوت صورة من الاحتفال بانطلاق تصوير مسلسل «صيد العقارب» عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» وكتب قائلاً: «أول يوم تصوير مسلسل صيد العقارب رمضان 2024.. يارب كرمك وتوفيقك».

أبطال مسلسل «صيد العقارب»

مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

يذكر أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «تلت التلاتة»، وهو مكون من 15 حلقة فقط، وشاركها البطولة كلاً من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، تامر فرج، محمد القس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.