أسرع دعوى بين «عفاف وعلاء».. خلعته في ليلة الدخلة

دائما الحب ما يفعل المستحيل، ويقوم أحد الطرفين في التنازل للأخر عن بعض الأشياء، مقابل استمرار العلاقة بينهما، ولكن في قصة اليوم، عكس التوقعات، عندما رفضت الزوجة في ليلة عرسها ترك عملها وتجارتها من أجل عيون عريسها.

بداية الحكاية، عندما دق "كيوبيد" الحب قلب "عفاف" الفتاة متوسطة الجمال ولكنها مكافحة "28 عاما"، وتمتلك محل لبيع الإكسسوارت الحريمي، من جارها تاجر الموبيلات "علاء" 33 سنة، ويسكنان في إحدى المناطق الشعبية "بمحافظة الجيزة، واتفقا علي الزواج، وتم عقد قران في حفل بهيج ضم كل الأهل والجيران.

وبعد الفرح، وعندما صعدا العروسان لشقة الزوجية، والتي تعتبر ليلة العمر بالنسبة للطرفين، ولكنها تحولت لكابوس للزوجة العروسة الجديدة، عندما ظهر وجه الزوج الحقيقي، حينما طلب من زوجته التي لم يدخل بها أن تترك العمل وتغلق المحل الخاص بها.

فردت عليه بأن له حق في تكون ربه منزل لكن المحل يمكن أن يستمر ويتوقف دور الزوجة علي الإشراف في أوقات محددة، ولكن العريس رفض وطالبها بضم محلها علي محله ويتاجر في المحلين ويعطيها جزء من الأرباح، بزعم أنه يريد أن ترتاح من عناء العمل.

ولكن رفضت العروسة، ونشبت بينهما مشادات كبيرة وتحولت لمشاجرة، وقام بطردها من منزل الزوجية في ليلة الدخلة، وكانت فضيحة كبيرة وقتها.

لذلك قررت الزوجة العروسة الجديدة، رفع دعوي خلع أمام محكمة أسرة الخليفة، بصحبة أيمن محفوظ، والتي قيدت برقم " 7890"، والتي اكتشفت ان زواجه كان لهدف المحل، وبعد تداول الجلسة وفشل محاولات الصلح ، تم الحكم لها بالخلع.