أسطورة ليفربول: مالك تشيلسي فقد عقله في صفقة كايسيدو

وجه جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، انتقادات حادة لـ تود بولي، مالك نادي تشيلسي، لعزمه دفع 110 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر جيمي كاراجر عبر حسابه الرسمي على"تويتر" تغريدة فابريزيو رومانو التي كد منها خلالها تغيير مويسيس كايسيدو وجهته من ليفربول ليوافق على عرض تشيلسي، معلقًا:" 110 مليون جنيه إسترليني هو مبلغ سخيف من المال لدفعه مقابل لاعب في عمر الـ21 عامًا، فقد بولي عقله مرة أخرى".

وفجر تقرير صحفي، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، حول تغيير مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون، وجهته بعدما كان قريبًا من ليفربول، ليفضل عرض البلوز تشيلسي.

قال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" أخبر مويسيس كايسيدو للتو إدارة ليفربول بأنه يريد فقط الانضمام لـ تشيلسي".

أضاف رومانو:" قرر كايسيدو الحفاظ على كلمته والموافقة فقط على الشروط الشخصية لعرض تشيلسي والتي وافق عليها في وقت مسبق في مايو".

أتم رومانو:" تشيلسي عازم على المزايدة مرة أخرى من أجل غبرام صفقة مع برايتون".

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد أعلن حسم صفقة مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون الإنجليزي، رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال يورجن كلوب في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لـ فابريزيو رومانو على "تويتر":" تم إخباري أنني استطيع تأكيد اتفاق نادي ليفربول مع مويسيس كايسيدو".

أضاف كلوب:" بالنسبة للاعب.. علينا أن نرى، الكشف الطبي اليوم؟ لا أستطيع إخبارك، لا أعرف".

أتم كلوب:" لقد حسمناها والنادي فعل كل شئ حتى نكون صادقين".

في سياق متصل أوضح تقرير صحفي أن ليفربول اتفق مع نادي برايتون صباح اليوم الجمعة على ضم لاعب الوسط الإكوادوري الشاب مويسيس كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني (نحو 127 مليون يورو).

وفي حال إتمام ليفربول هذه الصفقة، ستصبح أغلى صفقة يبرمها أي ناد إنجليزي، علما بأن تشيلسي الإنجليزي، حسبما أفاد التقرير، كان هو الأقرب لضم كايسيدو /21 عاما/ خلال الأيام الماضية.