أسطورة ليفربول يكشف سبب انخفاض مستوى محمد صلاح

كشف مارك لورنسون، أسطورة نادي ليفربول، سبب معاناة محمد صلاح، نجم الريدز، هذا الموسم وعدم ظهوره بالمستوى المعتاد عليه في مباريات حمر المرسيسايد الفترة الماضية.

وقال لورنسون في تصريحات لشبكة 'TalkSPORT' البريطانية:' أن يلعب محمد صلاح في كل مباراة مع مهاجمين مختلفين للفريق، هو أمر غير معتاد بالنسبة له'.

أضاف:' ما تعودنا عليه من محمد صلاح هو رؤية الابتسامة على وجهه وهو يخوض أي مباراة مع ليفربول، لكنها فارقت وجهه بعض الشيء هذا الموسم، لذلك يجب أن نتساءل ما الذي يحدث؟'.

أشار:' أداء محمد صلاح لم يكن جيدًا في الفترة الأخيرة، كذلك الحال بالنسبة لليفربول، الفريق يفتقد الكثير من اللاعبين، لذلك فهو لم يصبح بهذا السوء فجأة'.

أوضح:' قد يعتقد البعض أن السبب في تراجع مستوى محمد صلاح هو توقيعه على عقد جديد، لكن في رأيي، لا علاقة لذلك بهذا المستوى، كل ما في الأمر أنه لم يلعب بشكل جيد، بالتالي، لم يكن لديه الكثير من الفرص أمام مرمى المنافسين'.

وكان محمد صلاح قد تعرض لبعض الانتقادات في الآونة الأخيرة لقلة عدد أهدافه في أكثر من مباراة، رغم كونه هداف ليفربول برصيد 17 هدفًا في 29 مباراة.

محمد صلاح

ولم ينجح محمد صلاح في تسجيل سوى هدف وحيد فقط في آخر 6 مباريات مع ليفربول في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

محمد صلاح يتفوق على لاعبي ليفربول في التدريبات.. فيديو

أحدث ظهور لـ محمد صلاح قبل مواجهة برايتون بكأس الاتحاد

محمد صلاح يتراجع بقائمة أفضل 100 لاعب في 2022

شيكابالا ينافس محرز على لقب أمهر لاعب عربي في غياب محمد صلاح

قائمة جارديان لأفضل 100 لاعب في العالم.. تراجع ترتيب محمد صلاح