أسطورة ليفربول يُثني على محمد صلاح بعد معادلة رقمه.. «يسعدني تسليم الراية لك»

أثنى أسطورة ليفربول كيني دالجليش على النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعدما عادل رقمه في سجل الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول على مر العصور.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول، في انتصار الريدز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي 'البريمرليج'.

وعلى إثر ذلك، تقدم محمد صلاح على سلم ترتيب هدافي ليفربول على مر التاريخ في مختلف المسابقات، من المركز الثامن وأصبح في المركز السابع برصيد 172 هدفًا بالتساوي مع دالجليش.

لكن صلاح سجل 172 هدفًا مع الليفر خلال 277 مباراة، فيما سجل دالجليش أهدافه الـ172 مع الريدز خلال 515 مباراة.

أسطورة ليفربول يشيد بمحمد صلاح

وعلى ضوء ذلك، أشاد دالجليتش بما حققه محمد صلاح، خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' قال فيها: 'إنجاز رائع لمحمد صلاح.. ومن الرائع التواجد في المدرجات لمشاهدة الهدف وهو يدخل، في المرة الأولى التي اصطحبت فيها حفيدي إلى مباراة خارج الديار'.

وأردف قائلًا: 'أشكرك (محمد صلاح) على جعلها لا تُنسى! يسعدني تسليم الراية وآمل أن تحقق المزيد من النجاح'.

 

وبهدفه في مرمى أستون فيلا يكون محمد صلاح قد بصم على سابع أهدافه هذا الموسم، ووصل إلى الهدف رقم 125 في مسيرته مع الريدز في الدوري الإنجليزي، والهدف رقم 127 في مسيرته الشخصية في البريمرليج، حيث أحرز هدفين من قبل خلال تواجده في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وبات محمد صلاح على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رقم روبي فاولر، الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، والذي سجل خلال مسيرته 128 هدفًا مع الريدز في البريمرليج.

محمد صلاح يقود ليفربول للانتصار على أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول.. «50 أسيست» في الدوري الإنجليزي