أسعار البانيه في الأسواق اليوم الأربعاء قبل دخول رمضان 

سجلت أسعار البانيه في الأسواق، اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية قبل دخول شهر رمضان الكريم، مع ثبات سعر الدواجن، بالتزمن مع توافر اللحوم البيضاء البلدي والمجمدة بكميات كبيرة في الأسواق والمنافذ الحكومية.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه، مع بدء تعاملات اليوم الأربعاء، ليبدأ سعر الكيلو من مستوى 160 جنيها، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر كيلو البانيه اليوم

ويصل سعر كيلو البانيه، في بعض المحال التجارية بالأسواق المصرية، إلى مستوى 170 جنيها، بسبب اختلاف تكلفة النقل ومصاريف العمالة والإيجار.

أسعار البانيه في الأسواق اليوم أسعار البانيه في الأسواق اليوم

سعر الدواجن البيضاء

ومع ثبات سعر البانيه في الأسواق المصرية، سجل سعر الدواجن البيضاء استقرارا في المزرعة الأسواق، ليصسجل سعر الكيلو في المزرعة 73 جنيها، و82 جنيهًا للمستهلك المحلي.

كما سجلت أسعار أجنحة الدواجن، استقرارا قبل دخول رمضان عند مستوى 55 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر صدور الدواجن، عند مستوى 158 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو

استقرت أسعار الفراخ الساسو، مع بدء تعاملات اليوم الأربعاء عند مستوى 110 جنيهات للكيلو، ليصل كيلو الفراخ البيضاء للمستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكبد والقوانص، مستوى 70 وحتى 72 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البانيه والدواجن أسعار البانيه والدواجن

أسعار الكتاكيت اليوم

  • بلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء نحو 18 جنيهًا
  • بلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم الأربعاء 13 جنيهًا
  • بلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء 7.5 جنيه

أسعار البيض اليوم

استقرت أسعار البيض الأحمر، مع بدء تعاملات اليوم الأربعاء، عند 101 جنيه للكرتونة في المزرعة، بينما بلغ سعر كرتونة البيض البلدي، نحو 108 جنيهات في المزرعة، وثبت سعر كرتونة البيض الأبيض، عند مستوى 95 جنيهًا.

قبل دخول رمضان.. أسعار البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023

سعر البانيه اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 بعد تراجع أسعار الفراخ