أسعار البيض اليوم الأربعاء.. كرتونة الأحمر تتراجع جنيهًا

استقرت أسعار البيض اليوم الأربعاء 18 يناير 2023 في الأسواق، شهد سعر البيض الأحمر تراجعًا طفيفا بقيمة جنيه، وذلك مع تخطي سعر الأعلاف في الأسواق الـ 24 ألف جنيه للطن الواحد.

سعر البيض اليوم

سجل سعر البيض الأبيض اليوم في الأسواق نحو 84.75 جنيه ليصل إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 90 وحتى 92 جنيهًا، وتراجع سعر البيض الأحمر بقيمة جنيه ليسجل نحو 87.75 جنيه للشراء، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 93 وحتى 95 جنيهًا للطبق.

واستقر سعر الطبق البيض البلدي اليوم الأربعاء في مصر عند مستوى 94.75 جنيه للشراء ليصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 100 وحتى 102 جنيهًا للطبق.

سعر كرتونة البيض سعر كرتونة البيض

تراجع سعر الدواجن

في وقت سابق، طمأن سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن والأسماك بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة المواطنين بشأن توفير الدجاج بأسعار مناسبة الفترة المقبلة، مؤكدًا أن مصر لديها اكتفاءً ذاتيًا، وهي من أرخص الدول حول العالم في أسعار الفراخ.

وقال السيد، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن أزمة نقص الدواجن التي شهدتها مصر، مؤخرًا؛ جاءت نتيجة نقص الأعلاف في الأسواق؛ والتي ساهمت الإفراجات الجمركية الأخيرة في القضاء عليها؛ ليتم بعد ذلك حل أزمة نقص الدواجن، ووصول أسعار الفراخ لمعدل مناسب.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2023 في الأسواق

سعر صرف الريال السعودي اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2023 في البنوك