أسعار البيض اليوم الجمعة 4-8-2023 في الأسواق

استقرت أسعار البيض اليوم الجمعة 4-8-2023 في الأسواق، مع تسجيل الدواجن لمستويات مرتفعة، مع طرح وزارتي الزراعة والتموين لكميات كبيرة من البيض والدواجن في المنافذ التابعة لهم بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في الأسواق المختلفة.

أسعار البيض الأبيض

سجلت أسعار البيض الأبيض مستوى 100 جنيه للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 105 جنيهات، وزاد سعر الدواجن البيضاء بنحو 4 جنيهات ليسجل في المزرعة مستوى 60 جنيهًا.

أسعار البيض والكتاكيت أسعار البيض والكتاكيت

أسعار البيض البلدي

بلغت أسعار البيض البلدي نحو 113 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر 118 جنيهًا للكرتونة، واستقر سعر الدواجن الساسو عند مستوى 92 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض الأحمر

استقرت أسعار البيض الأحمر عند مستوى 102 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 107 جنيهات للكرتونة، وبلغ سعر الدواجن أمهات بيضاء نحو 52 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر طبق البيض سعر طبق البيض

أسعار البيض السمان

سجلت أسعار البيض السمان اليوم الجمعة في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، مستوى 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم الجمعة مستوى بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو في الأسواق، وتختلف أسعار البانيه في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل بين المحافظات المختلفة.