أسعار البيض اليوم السبت 29 يوليو 2023 في المزرعة بعد ارتفاع سعر الدواجن

استقرت أسعار البيض اليوم السبت 29-7-2023، في المزرعة، مع ارتفاع سعر الدواجن في المزرعة جنيهان، بالتزامن مع طرح وزارة الزراعة والتموين لكميات كبيرة من الدواجن والبيض بأسعار مخفضة.

أسعار البيض الأبيض

استقرت أسعار البيض الأبيض عند مستوى 100 جنيه للكرتونة في المزرعة، على أن تصل إلى المستهلك بسعر 105 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 8 جنيهات في المزرعة.

أسعار البيض والكتاكيت أسعار البيض والكتاكيت

أسعار البيض البلدي

بلغت أسعار البيض البلدي نحو 110 جنيهات للكرتونة في المزرعة، على أن تصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو نحو 8 جنيهات في المزرعة.

أسعار البيض الأحمر

استقرت أسعار البيض الأحمر، عند مستوى 102 جنيها للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 107 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 6 جنيهات في المزرعة.

أسعار الدواجن البيضاء

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، عند مستوى 58 جنيهًا للكيلو لترتفع جنيهان في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 63 جنيهًا للكيلو، بينما استقر أسعار الدواجن الساسو عند مستوى 93 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 98 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن أمهات

ارتفعت أسعار الدواجن أمهات عند مستوى 55 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 60 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر البط مسكوفى نحو 19 جنيها في المزرعة.