أسعار البيض اليوم في الأسواق.. الكرتونة تسجل 70 جنيهًا

شهدت أسعار البيض اليوم 3 ديسمبر 2022، استقرارا في الأسواق المصرية، بعد الارتفاع الذي شهدته أمس الجمعة، في ظل ارتفاع أسعار الأعلاف في الأسواق.

أسعار البيض اليوم

استقرت أسعار البيض اليوم في مصر، ليتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض بين 67 جنيها وحتى 68 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بنحو 69 جنيها، كما وصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى 70 جنيهًا للمستهلك، كما وصل سعر كرتونة البيض البلدي نحو 75 جنيها للمستهلك المحلي.

سعر كرتونة البيض اليوم سعر كرتونة البيض اليوم

سعر الدواجن اليوم

استقر سعر الدواجن البيضاء اليوم في المزرعة عند مستوى 36 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 24 جنيهًا وحتى 42 جنيهًا، واستقر سعر الفراخ الساسو عند 50 جنيهًا للكيلو وذلك بالنسبة للمستهلك، بينما وصل سعر الفراخ امهات إلى 25 جنيهًا في المزرعة، ووصل سعر البانية اليوم في الأسواق المحلية،إلى 90 جنيهًا،

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم

انخفاض سعر الدواجن والبيض

في وقت سابق قال محمد القرشي، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إنه تم الإفراج عن شحنات كبيرة من الذرة والصويا بعد الاجتماع الذي عقدته الوزارة مع اتحاد منتجي الدواجن، والذي سيؤدي إلى انخفاض سعر الدواجن والبيض.

وأضاف القرشي خلال تصريحات تلفزيونية أن الوزارة تنسق بشكل أسبوعي مع اتحاد منتجي الدواجن، وتوفر مسلتزمات الأعلاف التي تدخل من الجمارك.

 ارتفاع جديد في سعر الذهب اليوم

سعر الدواجن اليوم في الأسواق.. كيلو الفراخ البيضاء بـ42 جنيهًا