أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء في الأسواق.. تحت الـ 50 ألف جنيه

يتساءل كثير من المقاولين العاملين بقطاع البناء والتشييد عن تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 20-2-2024، بعدما اتفقت بعض الشركات خلال الأيام الماضية على تخفيض الأسعار، بعد نزول سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق الموازية.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

يقدم لكم موقع ' قناة صدى البلد '، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 في المحلات التجارية، بعد النزول الكبير الذي لاحق مواد البناء بعد هبوط سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق الموازية، وجاءت كالآتي:

أسعار الحديد اليوم

وعن قيمة طن الحديد الاستثماري، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، فبلغ نحو 50 ألف جنيه للطن، يأتي ذلك بعد نزول سعر الطن بما يقرب من 12 ألف جنيه من أعلى مستوى وصل له، وسجلت أسعار الحديد في شركة عز نحو 55253.8 جنيه للطن، وشهدت أسعار الحديد اليوم في شركة المعادي عند مستوى 49 ألفا و200 جنيه للطن.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

أسعار الحديد في مصر

جاءت أسعار الحديد في مصر اليوم كالآتي:-

سجل سعر طن حديد بيانكو اليوم نحو 51 ألف جنيه.

بلغت أسعار حديد الجارحي اليوم نحو 49 ألف جنيه.

استقر سعر حديد عطية عند مستوى 52.5 ألف جنيه.

سجل سعر حديد المراكبي 54 ألف جنيه.

أسعار الأسمنت الآن

وعن أسعار الأسمنت في شركة المنيا بلغ متوسط سعر الطن، خلال التعاملات الصباحية لمنتصف الأسبوع، نحو 2080 جنيهًا للطن، وسعر 2020 جنيهًا لطن الأسمنت بشركة أسيوط، وسجلت أسعار الأسمنت وادي النيل نحو 2090 جنيهًا للطن.

أسعار الأسمنت الأبيض

وثبتت أسعار الأسمنت الأبيض عند مستوى 3450 جنيهًا للطن، واستقرت أسعار الأسمنت الأبيض في شركة المنيا عند مستوى 3500 جنيه للطن.